سبب وفاة ابو دحام سعد طليحان في المملكة.. من هو الشاعر السعودي ويكيبيديا

يرغب العديد من المواطنين في المملكة العربية السعودية بمعرفة سبب وفاة الشاعر السعودي ابو دحام سعد طليحان اليوم السبت 2 يناير 2021، والسيرة الذاتية الخاصه به، حيث يهتم الكثير من جمهوره ومتابعيه بتفاصيل وفاته بفيروس كورونا المستجد.

من هو ابو دحام سعد طليحان ويكيبيديا

الاسم ابو دحام سعد طليحان الشمري يحمل الجنسية السعودية، في العقد الخامس من العمر، يميل إلي الجنوب الصحراوي في كل ظهور له، هو شاعر وكاتب روايا سعودي، له العديد من القصائد الشعرية المنفردة علي موقع الفيديوهات يوتيوب، شارك في بعض المؤتمرات والندوات الشعرية، ألقي ما يزيد عن 50 قصيدة شعرية في أكثر من مناسبة كبري داخل و خارج السعودية، يُعتر من أهم الشعراء في جيله.

واطلق مغردي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” هاشتاج يحمل اسم الراحل أبو دحام في ذمة الله، و نعاه الكثيرون من الأهل والأصدقاء، و فيما يلي ننشر لكم أبرز التغريدات كالتالي:

قال حساب السنافية :”#ابودحام_في_ذمة_الله اللهم في كل دقيقة تمر على كل مؤمن متوفى وهو في قبره أسألك أن تفتح له بابًا تهب منه نسائم الجنة لا يسد أبدا . الله يرحم روحك ابو دحام”.

وكتب حساب أسكان الشمالية للعقار:” انتقل الى رحمة الله، #سعد_طليحان_الشمري ابو دحام .. اللهم اغفر له واسكنه فسيح جنانه، وانا لله وانا اليه راجعون”.

ونشر فهد الشمري:” في شعر المدح والثناء لم أسمع أقوى من ألفاظ قصيدة خضير الصعيليك في مدحه للشيخ عبدالكريم الجرباء واكمل الابداع في الالقاء سعد طليحان السويدي ابودحام رحمه الله”.

يهمك أيضًا: مبارك الخصي ويكيبيديا | السيرة الذاتية | سبب وفاة مبارك الخصي الشراري

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و اذلي أوضحنا لضحراتكم من خلاله، معلومات تكشف لأول مرة حول الشاعر و الكاتب الكبير أبو دحام سعد طليحان، كما تطرفنا للحديث عن جوانب من السيرة الذاتية له، و غيرها من التفاصيل الأخري التي تساءل محبيه عنها خلال الساعات الماضية، حيث يرغب البعض في معرفة من هو أبو دحام سعد طليحان و سبب الوفاة.

سبب وفاة ابو دحام سعد طليحان

أعلنت المصادر الأمنية في المملكة العربية السعودية مساء اليوم السبت 2 يناير 2021، عن وفاة الشاعر سعد طليحان الشمري والمعروف باسم “أبو دحام”، بسبب معاناته مع المرض طيلة الأسابيع الماضية، وأكد مصدر سعودي، أن الراحل كان يعاني من إصابته بفيروس كورونا المستجد، الأمر الذي أدي إلي دخوله المستشفي قبل أيام و لقى وفاته اليوم.

وشكل خبر وفاة الراحل أبو دحام صدمة كبيرة بالنسبة لمحبيه، خلال الساعات الماضية، وذلك خبر تداول خبر وفاته علي منصة التواصل الاجتماعي تويتر، الأمر الذي أدي إلي قيام الكثيرون بالبحث عنه و عن حقيقة خبر الوفاة بسبب كورونا، ودعا له الكثيرون من محبيه ، بالرحمة والمغفرة في ذمة الله.

التعليقات