شاهد مسلسل ضربة معلم الحلقه 37 السابعه و الثلاثون كامله بجوده عالية HD

شاهد مسلسل ضربة معلم الحلقه 37 السابعه و الثلاثون كامله بجوده عالية HD

شاهد مسلسل ضربة معلم الحلقه 37 السابعه و الثلاثون كامله بجوده عالية HD . كما تصدر مسلسل ضربة معلم مؤشرات الأكثر بحثا على جوجل . و ايضا مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة . ذلك بعد عرض مسلسل ضربة معلم الحلقة 37 . كما أصبح مسلسل ضربة معلم الحلقة 37 من أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي . بالاضافة الى الشرق الأوسط . كما ان له متابعين في الكثير من أنحاء الدول العربية . و أهمها الحلقة 37 مسلسل ضربة معلم .

مسلسل ضربة معلم الحلقة 37

كما تدور قصة مسلسل ضربة معلم الحلقة 37 في اجواء شعبية . و دراما اجتماعية و بعض المشكلات التي تواجه الشباب فى المجتمع . ذلك خلال مسلسل ضربة معلم الحلقة 37 . كما  يتم تسليط الضوء عليها من خلال بطل مسلسل ضربة معلم الحلقة 37 محمد رجب .

مواعيد عرض مسلسل ضربة معلم

عرض قناة cbc بعرض مسلسل ضربة معلم الحلقة 37 على cbc العامة من السبت إلى الأربعاء الساعة الثامنة مساء، وإعادة مسلسل ضربة معلم الحلقة 37 الساعة الثانية عشر ظهرا وفي الساعة الثانية والنصف بعد منتصف، وتعرضه cbc دراما في تمام الساعة الحادية عشر مساء وفي الساعة الخامسة صباحا والساعة الثانية بعد منتصف الليل.

مسلسل ضربة معلم

يجسد محمد رجب في مسلسل ضربة معلم الحلقة 37 دور شاب يعانى من الفقر ويعيش فى حارة شعبية ويعمل فى البناء والمعمار ويتعرض للعديد من المواقف بمسلسل ضربة معلم الحلقة 37 التى تجعله يدخل فى صراع ما ثم تنقلب حياته رأسا على عقب إلى أن يصل إلى درجة من الثراء.

تصدرت الحلقة 37 من مسلسل ضربة معلم للنجم محمد رجب محركات البحث في جوجل بعد العديد من المفاجآت التي كشفتها الحلقة 35 وتطور الأحداث، والتى تدور حول “جابر” الشاب المصرى الذى يأتى من الطبقة المتوسطة.

حلقة اليوم من مسلسل ضربة معلم

يعمل محمد رجب كـ”عتال” فى إحدى الشركات، ثم يعجب صاحب العمل الذى يقوم بدوره الفنان الكبير رياض الخولى، بأخلاق وشهامة البطل، لذا يعتمد عليه فى كثير من الأمور التى تتعلق بعمله، ما يؤدى إلى غضب ابن الفنان رياض، ويبدأ افتعال مشاكل وعقبات أمام البطل، وتتوالى الأحداث.

وشهدت الأحداث السابقة ذهاب منصور “محمد عز” إلى منزل أميرة العايدى طليقة والده الحاج شيردى “رياض الخولى” وابنته ليلى “هاجر أحمد” وهددهما بعدما علم بوصية والده.

مسلسل ضربة معلم بطولة كل من محمد رجب ومى سليم ومحمد نجاتى ورياض الخولى ورانيا فريد شوقى وهاجر أحمد ومحمد عز ومحسن منصور وسلوى عثمان وإنعام سالوسة وياسمين البشبيشى، من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإنتاج شركة سينرجى، وإخراج إسماعيل فاروق.

 

التعليقات