عاجل.. انفجار و حريق هائل بالحرم المكى اليوم 20 جماد الاول 1442 بالفيديو

عاجل.. انفجار و حريق هائل بالحرم المكى اليوم 20 جماد الاول 1442 بالفيديو

عاجل.. انفجار و حريق هائل بالحرم المكى اليوم 20 جماد الاول 1442 بالفيديو . كما  وردت بعض الأنباء من خلال مواقع السوشيال ميديا منذ قليل عن وجود حريق كبير في مكة المكرمة . كما ان ذلك داخل الأراضي العربية السعودية . ذلك في صباح يوم الرابع من شهر يناير لعام 2021 و الذي يوافق ٢٠ جمادى الأولى ١٤٤٢ ه .

اشتعال حريق مكة المكرمة

كما يذكر بأنه قد إنتشرت الأخبار بشكل مكثف عن هذا الحريق الذي قد اندلع منذ لحظات قليلة . التي سنبث اليكم بعض الصور . التي تعرضت اليها المنطقة من خلال موقعكم ” الريادة نيوز ” وذلك لكي تشتعل في بعض المناطق المحطية بمكة المكرمة في المملكة العربية السعودية .

فيديو حريق مكة

حريق مكة المكرمة اليوم

كما تحاول حالياً رجال الشرطة و الحماية المدنية السيطرة علي هذا الحريق . كما ان هذا ما سنتعرف عليه خلال الفترة القادمة . لنوافيكم معاً بكافة التفاصيل المتعلقة لحظة و قوعها من موقع الحدث وسنبث اليكم بعض الصور التي اشعلت مواقع التواصل منذ قليل .

كما شهدت مدينة مكة في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين نشوب حريق ضخم . ذلك وسط مجموعة من الأشجار بمنطقة جبلية وسط محاولات فرق الحماية المدنية محاولات السيطرة عليه .

كما كشف عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن صور تظهر نشوب حريق في أشجار بجبل عمد . في حين تكثف فرق الدفاع المدني عملها للسيطرة عليه و حصر التلفيات الناتجة عنه .كما تقديم الرعاية الطبية في حال وجود إصابات . اندلع حريق ضخم وسط مجموعة من الأشجار فى جبل «عمد» بمحافظة ميسان، فى منطقة مكة المكرمة، ومازالت فرق الدفاع المدنى تعمل على إطفاء الحريق، وعبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعى «تويتر»، أعلنت إمارة منطقة مكة، اندلاع حريق فى مجموعة أشحار بجبل «عمد» في مركز ثقيف بمحافظة ميسان، في مكة المكرمة، وقالت إمارة مكة إن أجهزة الدفاع المدنى فى ميسان تباشر حريقًا اندلع بمجموعة أشجار فى جبل «عمد» بمركز ثقيف، ومازالت الفرق تعمل على إطفاء الحريق.

التعليقات