التخطي إلى المحتوى
فيديو فتاة تطوان الاباحى كامل +18 شاهد قبل الحذف video tetouan maroc
فيديو فتاة تطوان الاباحى كامل +18 شاهد قبل الحذف video tetouan maroc

فيديو فتاة تطوان الاباحى كامل +18 شاهد قبل الحذف video tetouan maroc

فيديو فتاة تطوان الاباحى كامل +18 شاهد قبل الحذف video tetouan maroc . كما ان فيديو فضيحة تطوان و مشاهدته و تحميل فيديو مولات الحجاب كامل بدون حذف مشاهدة فيديو جنسي تطوان video tetouan maroc . حيث ان الفيديو فضيحة تطوان كامل بدون حذف . كما أثار نشر شاب مقطع فيديو إباحي له . كما يظهر فيه وهو يمارس الرذيلة مع صديقته المحجبة . وسط استياء على مواقع التواصل الاجتماعي حيث عمد إلى إظهار وجه صديقته و الحديث معها في امور مشينة و برضاها .

كما قام ذات الشاب بنشر الفيديو دون خجل . هذا لغرض التشهير خاصة و أن وجه الفتاة التي يرجح انها من احدى مدن الشمال . كما ظاهر ومعروف لدى مجموعة من رواد مواقع التواصل الإجتماعي رغم انها “منقبة”.

كما تفاجأ عموم المغاربة بما قام به . حيث تلقى سيلا من التعليقات الغاضبة . من إشهاره لمثل هذه الممارسات التي اعتبروها “ شاذة ” . كما ان التشهير للفتاة . ناهيك عن تشويه للباس الشرعي .

video tetouan maroc

كما وضجت مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب بمقطع ” فيديو الفتاة المحجبة ” فيديو مولات الخمار ، والذي أظهر أوضاع مخلة بالأدب والاخلاق الاسلامية، حيث عم السخط الواسع فس المغرب عقب تداول فيديو مولات الحجاب بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي

كما تصدر “فيديو مولات الخمار” المخل التريند في المغرب ، ومواقع التواصل الإجتماعي منذ ساعات الصباح بشكل مكثف . حيث أثار مقطع فيديو الفتاة المحجبة في فضيحة مولات الخمار في تطوان لفتاة مغربية تقوم بأعمال إباحية مع رفيقها ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي في دولة المغرب والوطن العربي.

وعملت سلطات الأمن في مدينة تطوان على محاولة تحديد هوية الشابة الظاهرة في الفيديو في الحي الذي تقطنه ليتم إيقافها، وكذلك إيقاف شريكها بعد الكشف عن شخصيته . حيث لم تعرف بعد الطريقة التي تسرب بها مقطع فيديو الفتاة المحجبة في مولات الخمار في تطوان المتداول من خلالها، لكن من الواضح أن الشاب هو من قام بتصوير الفتاة الظاهرة في الفيديو بأوضاع مخلة. حيث عم السخط مواقع التواصل الاجتماعي في دولة المغرب لاعتبار الفيديو مخالف لجميع العادات والتقاليد في دولة المغرب العربية وكذلك التعاليم الإسلامية.