من هي سهو بنت عبدالله المحبوب | سهو عبدالله المحبوب ويكيبيديا

سهو بنت عبدالله المحبوب سيدة اعمال سعودية اثارت الكثير من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي بعد انتشار مقطع فيديو لها مع زوجها الباكستاني ولها قصة مثيرة كانت سببا في شهرتها.

سوف نستعرضها بشكل كامل في هذه المقالة لنتعرف اكثر على السيرة الذاتية لسيدة الاعمال سهو عبدالله المحبوب ومن هو زوجها وما هي قصتها وسبب شهرتها ولماذا تصدرت مؤشرات البحث.

من هي سهو بنت عبدالله المحبوب

هي سيدة اعمال من مواليد المملكة العربية السعودية حازت على شهرة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي، حيث بدأت من خلال “سناب شات” ولها عدد كبير من المتابعين وتخطت مقاطع الفيديو الخاصة بها ملايين المشاهدات.

تبلغ من العمر 36 عاما وقدرت ثروتها ب 8 مليار دولار تقريبا حيث انها تعمل بالاضافة لعملها على منصات التواصل الاجتماعي، ايضا في مجال العقارات والفنادق السكنة في المملكة المتحدة وفرنسا والسعودية.

ما هي قصة سهو بنت عبدالله المحبوب

تصدرت سيدة الاعمال السعودية سهو المحبوب مؤشرات البحث مؤخرا بعد اعلان زواجها عبر حسابها الرسمي ونشر جزء من مقطع فيديو حفل الزفاف الخاص بها، وتفاعل مع الفيديو عدد كبير من المستخدمين الذي عبروا عن مدى سعادتهم بعد اعلان سهو زواجها عن عمر يناهز ال 36 عاما.

زوج سهو عبدالله المحبوب

سريعا ما ارتفعت مؤشرات البحث عن زوج سهو عبد الله ، من هو وما هي قصته! وقال البعض انه كان يعمل سائق خاص لها، ويحمل الجنسية الباكستانية.

تم نشر مقطع فيديو له مع زوجته سهو عبر سناب شات، يظهر فيه وهو يقوم بإلباسها “الدبلة” في حضور عدد قليل من الاقارب والاصدقاء.

فيديو حفل زفاف سهو عبد الله المحبوب مع زوجها الباكستاني

 

التعليقات