ندمت على تفضيل الفن على الزواج وتتغزل بـ ناصيف زيتون.. منة فضالي تبحث عن فتى أحلامها

تميزت بأسلوبها الجريء وقوتها وشجاعتها، وإطلالتها المثيرة أحيانًا، لا تعرف المجاملة أبدًا، إنها منة فضالي الممثلة الشابة المتألقة في كثير من الأعمال.

عادت الفنانة منة فضالي من جديد إلى الأضواء عبر دبي في برنامج صدى الملاعب الذي يُقدمه الإعلامي مصطفى الأغا على شاشة إم بي سي MBC.

قرارات ندمت عليها منة فضالي

وكشفت منة عن قرارات كثيرة ندمت على اتخاذها، والتي من بينها تفضيلها الفن على الزواج، مشيرة إلى أنها كانت متسرعة، مؤكدة أن الأسرة أهم من أي شيء، وإذا عاد بها الزمن كانت لتوافق على الزواج وتترك العمل.

 

مواصفات فتى أحلام منة فضالي

وكشفت فضالي عن مواصفات فتى أحلامها أن يكون مجنونا لأنها هكذا أحيانا تتخذ قرار السفر في لحظة وتريده أن يشاركها في هذه اللحظات، وأن يكون شخص كريم، وأن يكون مقتدرا ليجعلها تعيش حياة كريمة، وأهم شيء لديها أن يحبها ويحب والدتها، لافتة إلى أنها تعيش حالة من التعاسة بسبب اختياراتها السابقة التي وصفتها بـ “الخاطئة” والتي يرجع أسبابها لكونها رومانسية.

منة فضالي تغازل ناصيف زيتون

وخلال لقائها غازلت منة الفنان السوري ناصيف زيتون البالغ من العمر 32 عامًا، حيث وجه “الأغا” رسالة إلى الأخير قال فيها “إن حديثها تحت الهواء كان كله عنك ناصيف”، حيث أنها وصفت الفنان السوري بـ “الفظيع” وقالت إنه يمتلك صوتًا رهيبًا، وجميل، كل حاجة حلوة ممكن تتقال عنه، قمر، وبحبك أوي”، مطالبة الأغا بتوصيل سلامها له.

منة فضالي المثيرة الجدل

وعادة ما تثير الفنانة منة فضالي الجدل بسبب إطلالتها المثيرة والتي ظهرت فيها مرة خلال عيد ميلادها وهي ترتدي ملابس مثيرة مثل الفساتين المفتوحة والقصيرة وكذلك المايوهات على الشواطئ.

منة فضالي ويكبيديا

هي منة الله سامي فضالي البالغة من العمر 37 عامًا من مواليد القاهرة في 4 سبتمبر 1983، وإحدى خريجات كلية سياحة وفنادق، بدأت التمثيل حين قدمتها والدتها التي كانت تعمل كمساعد للمخرج مجدي أبو عميرة الذي أعجب بها واسند إليها أحد الادوار في مسلسل أين قلبي في عام 2002، وأعقبته بالاشتراك في مسلسل الناس في كفر عسكر من إخراج نادر جلال. شاركت في مسلسل حمزة وبناته الخمسة، ومسلسل عفاريت السيالة في عام 2004.

منة فضالي
منة فضالي

في 18 مايو 2018، أنها تزوجت دون علم والدتها من الملحن محمد ضياء، وانفصلت عنه بعد زواج دام حوالي 7 أشهر فقط، قدمت نحو 67 مسلسل و 22 فيلم وظهرت في 20 برنامج تقريبًا.

ناصيف زيتون ويكبيديا

ناصيف إلياس زيتون من ريف دمشق في سوريا، يبلغ من العمر 34 عامًا من مواليد 25 سبتمبر 1988، مطرب سوري ولد لعائلة مسيحية مكونة من والده الياس، وأمه سامية، وشقيقيه أنس ونانسي، نشأ وتربى في جديدة عرطوز، وأصله من منطقة خبب، درعا جنوب سوريا، ودرس الترجمة بناء على رغبة عائلته، لكن أحب دراسة الموسيقى، قدّم أوراقه للمعهد العالي للموسيقى ولكنه لم ينجح في اختبار القبول في المرة الأولى، وفي العام الثاني قدّم مرّة أخرى ونجح فيه.

ناصيف زيتون
ناصيف زيتون

تخرج من المعهد العالي للموسيقى قسم الغناء الشرقي، وشارك في عدة حفلات بدار الأوبرا في دمشق، إضافة إلى مشاركته في كورال مارسيل خليفة، حيث كان يهوى الغناء منذ الصغر.

شارك في برنامج المواهب ستار أكاديمي 7 في نهاية العام 2009 وقدم المواويل والأغاني الجبلية لوديع الصافي، فعلى مدى إطلالاته في سهرات البرنامج تنقل بين نوعيات مختلفة من الأغاني الإيقاعية، وقد نال حضوره وصوته إعجاب الفنان اللبناني وديع الصافي وكذلك حصل على دعم سلطان الطرب جورج وسوف وعلى تشجيع الفنان الياس كرم وتميز بعدم تعرضه للإبعاد طول فترة البرنامج وحاز على إعجاب المدرسين في الأكاديمية.

وفي الحلقة الختامية نال ناصيف الزيتون أعلى نسبة في مواسم ستار أكاديمي جميعها، وتفوق على منافسيه بفارق كبير حيث حاز على 65,21% من مجموع الأصوات متفوقا على زملائه رحمة رياض من العراق ومحمد رمضان من الأردن

 

التعليقات