وفاة الفنان صادق الدبيس | وداعا الفنان الكويتى صادق الدبيس

وفاة الفنان صادق الدبيس | وداعا الفنان الكويتى صادق الدبيس

وفاة الفنان صادق الدبيس | وداعا الفنان الكويتى صادق الدبيس . كما أعلنت ” دانا ” ابنة الفنان الكويتى صادق الدبيس . خبر وفاة والدها صباح اليوم السبت . ذلك بعد صراع مع مرض السرطان عن عمر ناهز 62 عاما . كما تدهورت الحالة الصحية للفنان الكويتى” صادق الدبيس ” خلال الأيام الأخيرة . حيث استدعت حالته نقله إلى أحد المستشفيات قبل أن تفيض روحه إلى بارئها في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت . كما انه و من المقرر تشييع جنازة صادق الدبيس بعد صلاة العصر . على أن يواري جثمانه الثري داخل مقبرة صبحان بالكويت .

الفنان الكويتى صادق الدبيس

كما كان الفنان داود الحسين قد نشر صورة للفنان صادق الدبيس علي سرير المرض قبل أيام عبر حسابه الرسمي بموقع ” انستقرام ” . كما قد علق عليها قائلاً: « الله يشفي ويعافي كل مريض، دعواتكم لأخونا صادق الدبيس أبو جراح بالشفاء العاجل، فهعو في صراع مع المرض الخبيث .

مع الجدير بالذكر أن صادق الدبيس من مواليد 14 مارس 1958 . كما التحق بالمجال الفني عام 1983 . قدم عشرات الأدوار في الأعمال التليفزيونية . منها مسلسلات (الملكة، وريال و6 حريم، وعواطف، وقلوب حائرة، والرهينة، وبين عصرين، وفي البيوت أسرار، وعزف الدموع، وسارة، والأخطبوط، وفريح صويلح، والخطر معهم، والحب يأتي متأخراً، والصقرين، وسوق المقاقيص، وأبناء الغد، وبيت الوالد، وحكايات كويتية، والوريث).

كما كانت ابنة صادق الدبيس . نشرت صورة لوالدها من المستشفى، طالبة الدعاء له .

سبب وفاة الفنان صادق الدبيس

كما كتبت دانة عبر حسابها على “إنستغرام ” : ” اللهم ما عجز عنه الأطباء فأنت رب الأطباء . لا يعجزك شيء، اللهم اشفِ من نُحب . كل نفس ذاقت طعم الألم، يا شافي، يا معافي، اشفِ.. الودُّ ودي أن أعطيك كل صحتي، بس أشوفك بقوة وعافية، اللهم اشفِ حبيبي أبوي ” .

كما شارك في العديد من البرامج والأعمال الفنية، منها: سلامتك، وقاصد الخير، وأبناء الغد، وسوق المقاصيص . حيث دخل الدبيس المجال الفني العام 1983، وشارك في أعمال عديدة، وأصيب بسرطان الأمعاء في العام 2019، ومنذ ذلك الوقت وهو يعالج بالكيماوي.

وشارك في العديد من الأعمال الفنية، خاصة المسلسلات التلفزيونية، ومنها:“ريال وست حريم، الملكة، 2 في الإسعاف، أميمة في دار الأيتام، أم سعف جت كوم 2، في البيوت أسرار، الاختيار الصعب، فريج صويلح، دلق سهيل ج2، العقاب، قاصد خير“.

كما شارك في مسلسلات إذاعية مثل:“مصادفة تلاقينا، فارس مع النفاذ، قلب حنون، راعي الديوانية، وعند جهينة الخبر اليقين، نافذة على التاريخ، أم سعف جتكم“، ومن المسرحيات التي شارك فيها:“الأميرتان، دقت الساعة، الأميرات الثلاث“، وقدم برنامج ”سلامتك“ .

التعليقات