أقوي اداة لضبط سيو المقال وتصدر محركات البحث GuinRank SEO Tool Free

تصدر محركات البحث أداة GuinRank الأقوى في عالم الـ SEO لتجعل موقعك في مقدمة النتائج الأولى
الكثير من أصحاب المواقع الإلكترونية وكتاب المقالات يبحثون عن خبايا تحسين محركات البحث ويعملون على تعلم قواعد الـ seo  حتى يستطيعون الكتابة وفق ما يريد محرك البحث google من أجل تقديم مقالات مفيدة للجمهور وتظهر في الصفحات الأولى لـ نتائج البحث.

 

وتعتبر أداةجين رانك هي أقوى أداة في الوقت الحالي التي تساعد في عملية تحسين محركات البحث لموقعك و تهيئة المواقع لمحركات البحث وأيضا تصدر نتائج محركات البحث، لذلك ننصحك باستخدام هذه الأداة الشاملة من أجل تحسين محركات البحث لموقعك.

إن معنى كلمة seo هو تحسين محركات البحث search engine optimization وتم اختصار هذه الكلمة والحصول على أول حرف منها لتصبح seo أي تحسين محركات البحث.

وتكمن قوة أداة GuinRank في اعتمادها على الذكاء الاصطناعي وفهم قواعد السيو ودقة البحث والتحليل وأنها تتضمن خدمات كثيرة لتحسين ترتيب أي موقع في نتائج بحث google كما أنها تعمل وفق أساسيات وخوارزميات علمية لتحسين المحتوى الرقمي وكذلك تطوير محتوى المستخدمين على الإنترنت.

وسوف نقدم لك في هذا المقال شرحا كاملا عن أداة جين رانك ومجموعة الأدوات الداخلية وخصائصها ومميزاتها والتي ستفديك بالطبع لتعلم أساسيات السيو  وكتابة أقوى المقالات العربية والأجنبية وأيضا تحسين ظهور موقعك.

مميزات أداة GuinRank

  • تحليل الكلمة المفتاحية والنتائج المتصدرة فيها.
  • ترشيح أفضل كلمات مفتاحية متعلقة بهذه الكلمة لكتابة موضوعات أخرى مرتبطة.
  • تحليل نتائج المواقع المنافسة المتصدرة لفهم نقاط القوة والضعف والتفوق عليهم.
  • ترشيح أقوى عنوان يمكن استخدامه.
  • ترشيح أهم الكلمات التي يجب استخدمها في المحتوى الخاص بك وفق قواعد search engine optimization
  • كتابة موضوع متوافق مع محركات البحث ومتوافق مع قواعد SEO
  • تحليل صفحات المنافسين المتصدرين على محركات البحث.
  • معرفة الكلمات الأكثر بحثا في دولة معينة في آخر 24 ساعة وطرح أفكار مرتبطة بهذه الأفكار تساعد على تصدر موقعك لـ محركات البحث المختلفة.
  • طرح الأفكار المختلفة حول كلمة مفتاحية معينة، واقتراح أكثر من 8 موضوعات حول هذه الكلمة للإجابة عن أسئلة الجمهور على محركات البحث.

أداة Keyword Analyzer

 

هذه الأداة القوية من أهم الأدوات التي تقرأ وتحلل محرّكات البحث لكي تتعرف على أهم الكلمات المفتاحية التي تبحث عنها وإظهار وتحليل نتائج المواقع المنافسة على محرك البحث جوجل وتحليلها والتعرف على نقاط القوة والضعف والحصول على الكثير من الأفكار لإنشاء محتوى أقوى يتفوق على جميع المنافسين.

مع بداية استخدام هذه الأداة تقوم بكتابة الكلمة المفتاحية التي تريد الكتابة عنها واختيار اللغة والدولة المستهدفة، ثم الضغط على كلمة البحث، لتبدأ الأداة في عمل search للتعرف على قوة الكلمة في المنافسة والـ”سكور” الذي يجب أن تصل إليه عند كتابة مقالك حتى تتصدر على المنافسين، كما أنه من خلال هذه الأداة يمكن الوصول إلى المواقع الويب المتصدرة في هذه الكلمة وتحليل كل نتيجة ومعرفة نقاط القوة ونقاط الضعف وعدد الكلمات والروابط الداخلية والخارجية والكمات المفتاحية والعناوين الفرعية وغيرها.

مميزات اداة Keyword Analyzer

  • مؤشر لقياس مدي سهولة وصعوبة الكلمة المستهدفة وفق قواعد الـ seo.
  • مؤشر يوضح أعلى نتيجة حاصلة على نقاط في تحليل المحتوي وأقل نتيجة حاصله على اقل النقاط في تحليل المحتوى.
  • رسم بياني يوضح المقارنة بين المواقع في الـ 20 نتيجة الأولى في محرك البحث جوجل وقياس تحليل النقاط للمحتوي التي حصل عليها كل نتيجة بالتفصيل.
  • معرفة أي قسم تنتمي إليه الكلمة المفتاحية المستهدفة.
  • التعرف على أفضل الكلمات القوية لاستخدامها في العنوان والوصف والمحتوى.
  • أهم 4 أسئلة يبحث عنها الزوار لتتمكن من توفير الإجابة عليها وتعزيز قوة موقعك.
  • ترشيح  كلمات مفتاحية أخرى متعلقين بالكلمة المفتاحية التي تستهدفها حتى يمكنك كتابة مقالات أخرى في نفس الموضوع.
  • تحليلOnPage معمق وتفصيلي لكل نتيجة ويتضمن “ترتيبه في محركات البحث، عدد الكلمات، العناوين الفرعية المستخدمة، الروابط الداخلية والخارجية، عرض الصور المستخدمة، جميع ال Meta Tags وكذالك الـ “Schema”

أداة Content Optimizer

هذه هي الأداة الأساسية التي يمكنك من خلالها كتابة مقال متوافق مع محركات البحث وهي تساعدك في تحسين موقعك وحصوله على ترتيب متقدم في search جوجل وترشح لك الكلمات التي يجب استخدامها وفق تحليل الذكاء الاصطناعي الذي يعتمد على قواعد seo أو  search engine optimization.

يتوفر في هذه الأداة محرر للنصوص يمكن الكتابة عليه ومشاهدة ارتفاع اسكور المحتوى واستخدام الكلمات الدالة بنسب صحيحة حيث أن كلمة ترشح لك الأداة معدل استخدامها في المحتوى الخاص بك حتى يكون متناسبا مع محركات البحث وقواعد seo.

وتعمل هذه الأداة على تحليل المقال الذي كتبته ومعرفة قوته وفق عمليات تحسين محركات البحث حتى يكون موقعك قوي بالمحتوى الذي تكتبه.

أداة Page Analyzer

هذه الأداة متخصصة في تحليل الروابط التي تتصدر محركات البحث وتظهر في search محركات البحث في النتائج الأولى، وتعتبر الذراع الأيمن لكتاب المحتوى وأصحاب المواقع والمدونات.

عندما تستخدم هذه الأداة يمكنك وضع رابط الموقع أو الموضوع الذي يتصدر محركات البحث لتقوم بتحليله وفحصة بشكل تفصيلي، لكي تتعرف على حجم الصفحة و حجم الأكواد بداخلها وكذالك حجم النص داخل الصفحة والنسبة المئوية بين الكود والنص.

هذه الأداة تكشف لك اسم ووصف ورابط الصفحة وصور المقال الرئسية وعدد الكلمات في الصفحة وكذالك تاريخ النشر وتاريخ التحديث بالإضافة إلى H1 للصفحة  والروابط الداخلية وروابط التنقل الداخلي في الصفحي والروابط الخارجية وتاجات الـ Html وهي H2,H3,H4,H5,H6 وأيضا Strong,em,Bold.

ومن بين التحليل لنتيجة الصفحة التي تتصدر محركات البحث في search جوجل أو أي محرك بحث آخر أو تحليل أي نتيجة تريدها، سوف تُظهر لك الأداة ألبوم الصور الموجودة في الصفحة ويمكنك تصفحها وتحميلها، بالإضافة إلى الـ  Meta tags وهي المعلومات التي يقدمها الموقع لمحركات البحث والمواقع الخدمية وأيضا Schema وهي معلومات إضافية وقوية يقدمها الموقع أيضا لمحركات البحث  بشكل أكثر تنظيما وقوة.

اداة Keyword Generator

هذه الأداة مهمة في التعرف على اقتراحات بخصوص الكلمات المفتاحية التي تساعد في تحسين موقعك لـ محركات البحث.

وتقترح هذه الأداة أكثر من 8 كلمات مفتاحية متعلقة بكلمة البحث بعد تحديد اللغة والدولة المستهدفة، ويمكنك مشاهدة فيديو توضيحي لشرح توليد الكلمات المفتاحية في اداة رانك جين لضبط معايير سيو المقال.

 

أداة MicroNiche Finder

تساعدك هذه الأداة في التعرف على الكثير من الأسئلة التي يبحث عنها الزوار في مجال أو (Nich) معين وهو م ايجعلك تحصل على الكثير من الأفكار لمقالاتك.

وحسب تخصص موقعك، فإن الأداة تقدم لك الأفكار في مجال موقعك وتساعد أيضا في تحسين الموقع لـ محركات البحث المختلفة.

أداة Today’s Fresh Keywords

هي أداة تشبه طريقة عمل مؤشرات جوجل، وهي تساعدك في معرفة الكلمات التي يبحث عنها الجمهور في بلد معينة في هذا اليوم.

إذا كنت مهتما بالكتابة في الأخبار السريعة وتريندات جوجل، فهذه الأداة ستساعدك في استهداف دولة معينة ومعرفة ما يبحث عنه الجمهور في هذه الدولة لكتابة مقالات في موقعك تجلب لك الكثير من الزيارات.

وفي كل كلمة من كلمات التريند ترشح لك الأداة موضوعات متعلقة بهذه الكلمة وهي عبارة عن أفكار تساعدك في كتابة مقال متوافق مع محركات البحث وتساعدك في الظهور في search جوجل.

خطط اداة جين رانك سيو

يوجد العديد من الخطط التي يمكنك الإشتراك بها عبر اداة جين رانك سيو، ، ويمكنك استخدام كود الخصم d4rkelr، نوضحها لكم كالتالي:

الخطة الشهرية

  • الخطة المجانية والتي يمكنك فيها نشر مقال واحد يوميا.
  • خطة Standard مقابل 14$ شهريا.
  • خطة Business مقابل 24$ شهريا.
  • خطة Agency مقابل 34$ شهرياً.

الخطة السنوية guinrank

يمكنك استخدام كود الخصم d4rkelr للحصول علي نسبة خصم 47% عند تفعيلك للكود اثناء شراء الأداة.

  • الخطة Standard مقابل 80$ سنوياً.
  • خطة Business مقابل 130$ سنوياً.
  • خطة Agency مقابل 250$ سنوياً.

احصل علي اشتراك مجاني في جين رانك

يمكنك الحصول علي اشتراك مجاني في أداة جين رانك عبر تطبيق تلك الخطوات:

الدخول إلي موقع أداة جين رانك Guinrank.

قم بالتسجيل في الموقع وملأ كافة البيانات المطلوبة مثل “الإسم-الميل-ادخال باسورد”.

اختيار الخطة المجانية اداة جين رانك مجانا.

سوف نوافيكم بمقال شامل عن مميزات كل خطة وأسعارها وماهي الخطة التي تناسب حجم عملك او موقعك عبر اداة جين رانك سيو.

خطط اسعار اداة جين رانك كود خصم guinrank seo tool

تحسين محركات البحث دورة وشرح أداة السيو

إن كثير من المبدئين في مجال كتابة المقالات يبحثون عن دورات تدريبية مجانية لتعلم أساسيات تحسين محركات البحث ومعرفة طريقة عمل محركات البحث المختلفة في تقديم نتائج وتأخير نتائج أخرى، ولذلك فإن هناك دورة مجانية لتحسين محرِّكات البحث وكيفية كتابة مقال متوافق مع البحث السيو سوف نضع لكم رابط قناة اداة جين رانك من هنا.

وتتمضن شرح الأداة كاملا وكيفية عملها وفيديو لطريقة كتابة المقال كلمة كلمة وفق قواعد محركات البحث seo فيمكنك الاطلاع عليها حتى تتمكن من تحسين موقعك في محركات البحث.

إن محركات البحث تستخدم الذكاء الاصطناعي في تحديد المحتوى الجيد والمفيد، وإذا أن يتصدر موقعك في محركات البحث وتريد تحسين محركات البحث لموقعك وأن تكتب محتوى متوافق مع قواعد الـ seo أو search engine optimization فعليك باستخدام أداة GuinRank التي تساعدك بشكل كبير على فهم طريقة الكتابة وفق القواعد الصحيحة التي تحتاجها محركات البحث سواء كانت محركات البحث الشهيرة مثل محرك البحث جوجل أو محرك البحث بينج أو غيرهما من محركات البحث المختلفة.

 

ملحوظة هامة: يمكنك استخدام كود خصم ” d4rkelr “اداة جين رانك Guinrank لتحصل علي خصم بنسبة 47% علي جميع الخطط.

قواعد تحسين محركات البحث

إن قواعد الـ search engine optimization تفهمها الأداة بشكل كبير وتقترح عليك موضوعات متوافقة مع الـ seo تجعل المواقع في الصدارة على محركات البحث، متى استطعت استخدام المقترحات في كتابة موضوع قوي لـ محركات البحث.

إن عملية تحسين محركات البحث ليست معقدة في ظل استخدام هذه الأداة، لذلك فإن أداة GuinRank سهلت عليك عملية تحسين محركات البحث وكذلك تحسين المحتوى و تحسين اختيار الموضوعات المكتوبة وفق قواعد الـ seo و تحسين استخدام الكلمات المفتاحية فكل ما عليك الآن هو أن تجرب هذه الأداة لتجد الفرق الشاسع في تحسين محركات البحث.

 

نقدم خدمة جيست بوست دائم علي جميع مواقعنا بأسعار مناسبة مع إرفاق باك لينك دوفولو، للمزيد يمكنكم التواصل عبر صفحتنا علي فيسبوك.

 

التعليقات مغلقة.