أمل الشهراني تثير موجة غضب لمهاجمة احد متابعيها

أمل الشهراني تثير موجة غضب لمهاجمة احد متابعيها

حنان أمين سيف

أمل الشهراني الناشطة السعودية قامت بمهاجمة احد متابعيها، مما اثار غضب المتابعين لها، وتعرضت أمل الشهراني للهجوم عليها بطريقة قاسية من جانب بعضهم، واعتبر البعض إنها تحاول أن تقلد الناشطة السعودية هند القحطاني من اجل الوصول الى شهرتها .

وكان رد أمل الشهراني جاء على متابع يدعى عبدالله قال لها: “ما أرحم إلا ولدك اللي بكرة بينطرد من مجالس الرجال بسببك.. وإذا فتح فمه بموضوع بيقولون له اسكت”، وإن ابنها سيطرد من مجالس الرجال بسببها.

وعلى الفور ردت عليه قائلة: “الحين انت تحسب ان مجلسكم مجلس رجال مجلسكم مجلس نعال ولدي ما يتشرف بهالاشكال”.

أمل الشهراني

أمل الشهراني ناشطة سعودية، تثير الكثير من الجدل من قبل المتابعين لها على مواقع التواصل الاجتماعى، نظراً لآرائها الجريئة ومظهرها التي واجهت بسببه العديد من الإنتقادات، وذلك كونهما بعيداً عن العادات والتقاليد أحياناً كثيرة .

فقد كانت نشرت صورة لها وهي تضع يديها في جيبيها ومغمضة عينيها، وبطنها مكشوف، فنهالت عليها تعليقات مسيئة، فمنهم من أهانها وكتب لها: “ابو التربية الخايسة اللي معيشه عيالك فيها الله لا يبلانا بما بلاك” .

أمل الشهراني

جدير بالذكر ان أمل الشهواني انفصلت عن زوجها ولم تتزوج بعده، ولديها ابن وبنتينن، وبسبب بسبب انفصال والديها عاشت فترة عصيبة قبل السفر لواشنطن، كرست تفكيرها وآرائها في إنصاف المرأة والدفاع عن حقوقها لأنها ترى ان دعم المرأة يساعدها على الإستمرار في العطاء بحاتها الزوجية والعملية .

أمل الشهراني

كما قامت الناشطة أمل الشهراني، بنشر مقطع فيديو تسبب في حالة من الجدل بعد نصيحتها للسيدات بعدم لمس هواتف الرجال إطلاقا، لأنها ملوثة مردفة “أنصحكم لا تلمسون جوالات الرجال لأنها ملوثة حتى لو كان الرجال وش حلاته وش زينه وماشي ع السراط المستقيم وماله في السيدات أصحابه ملوثين ويرسلوله وهو مضطر يجاملهم”.

مما تسبب هذا المقطع فى هجوم من قبل الرجال الذين رفضوا التعميم الذي طرحتة الناشطة أمل الشهواني.

 

التعليقات
error: Content is protected !!