اتفرج على مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 2 واهم تفاصيل الحلقة الثانية على قناة fox tv

 

إذا كنت من محبي المسلسلات التركيه سواء الرومانسيه  أو الكوميديا الإجتماعيه فيمكنك مشاهدة مسلسل انت اطرق بابي حتى لا تفوتك اللحظات الرومانسيه أو الكوميديا وسنعرض لكم اليوم تردد القناة الناقله للمسلسل وأحداث الحلقه الثانيه.

مسلسل انت اطرق بابي التركي

مسلسل انت اطرق بابي التركي مِن المسلسلات التى حازت على أعلي نسبه مشاهده نسبة لأول حلقتين مِن المسلسل والتى تم عرضه خلال الأسبوعين الماضيين، وذلك لأن القصة مثيره تجذب المشاهد إليه كلمات تابعتها.

وقصة المسلسل تحكي عن فتاه تعرفت على شاب وهو رجل أعمال وقد وضع معها إتفاق وهو أن يمثلوا أنهم مخطوبان وذلك لمدة شهرين فقط مقابل أن يدفع لها مصاريف السنه الأخيرة مِن الجامعه.

ملخص الحلقة الثانية من مسلسل أنت أطرق بابي

وتحكي لنا الحلقة الثانية كيف يقولون ويقنعون أهلهم وعائلاتهم وأصدقائهم أنهم أحبوا بعضهم البعض ومع الإستمرار في التفكير هم يجهزون لحفل الخطوبه لكي لا يعرف أحد أنها مجرد مزحه أو لعبه.

وقد قام الشاب “سيركان” بعمل الخطوبة المزيفه مدة شهرين ليسترد هيبته ومكانته التى سقطت عند ذهاب آيدا إليه أثناء عقدة لإجتماع مهم في الشركه، وسوف يتم عرض الخطوبة الخاصة بهم خلال الحلقات الجاريه في يوم الأربعاء من كل أسبوع علي قناة FOX TV.

تردد القناة الناقله لمسلسل انت اطرق بابي

أسم القناة على محركات البحث: FOX TV

تردد القناه: 11296

الإستقطاب: أفقي

معدل الترميز:27500

معدل تصحيح الخطأ: 3/4

التعليقات