ارادة احتجاج وسم بهدف تجميع حشد شعبي للتصدي لفساد مجلس الأمة الكويتي

تصدر وسم ارادة احتجاج موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وتفاعل معه عدد كبير جدا من المغردين، حيث طالب البعض منهم بحشد شعبي للتصدي لفساد مجلس الأمة الكويتي، بعدة مجالات مثل التعليم والصحة.

ارادة احتجاج مجلس الأمة الكويتي

غردت لطيفة الزريحان: “الفساد طال بعض الوزراء وبعض النواب وبات يصادفنا في كل مكان فساد البلدية كان ما تشيله البعارين والأن فساد بعض النواب ما تشيله جبال أرصدة بعض النواب تضخمت بشكل كبير ومخيف بل ومرعب.. هل يعقل أن كل الفاسدين براءة؟”.

قالت رهف المطيري: “أخطر مرحلة من مراحل هدم أركان الدولة هو فقدان الشعب لثقته بالمؤسسات الرقابية، إذ لا يمكن أن يفسر التغاضي الحكومي الواضح عن محاسبة الفاسدين إلا بالتواطؤ والمشاركة في هذا الفساد بوسائل غير مشروعة كاستخدام المال السياسي والعبث بالجداول الانتخابية بنقل الأصوات”.

شاهد ايضاً: الصندوق الماليزي والنائب البنغالي تورط كبار المسؤولين سرقة وغسيل أموال بفساد الشركات والبنوك

وعبر حساب راية الشعب: “أخي المواطن إن القوى السياسية المجتمعة في موقع ساحة الإرادة اليوم تسعى لتجميع كلمة المواطنين مثلما هناك من يسعى لتشتيتها ومنذ سنوات ، لن تتمكن القوى السياسية من تحقيق غايتها ما لم تقم أنت بدورك في المشاركة مع إخوانك وبإيجابية لإنجاح كل جهد”.

وكتب محمد العنزي: “تغريدة الإنطلاق : تنطلق الآن الوقفة الإحتجاجية الإفتراضية الرابعة لساحة الإرادة والمخصصة لفساد السلطة التشريعية ، وتستمر حتى الساعة 12:00 من منتصف الليل ، نرجو تثبيت حضوركم بوضع إعجاب على هذه التغريدة ، كما نرجو التقيد بالهاشتاق كما هو مبين ادناه”.

ونشر خالد المنيع: “الكويت تعاني من سيطرة وانتشار الفساد ، والإصلاح لن يأتي إلا بإرادة شعبية حقيقية ، تتجمع على مطلب واحد وهو محاربة الفساد”.

يهمك ايضاً: تفاصيل استجواب وزير التربية أمام مجلس الأمة الكويتي “الوزير قدم استقالته”

وغرد محمد القضوه: “الشعب يطالب بالاصلاحات السياسيه ومحاربة الفاسدين وعودة اخواننا المهجرين لما كان لهم من دور كبير بمحاربة الفساد لأجل وطن خالي من الفساد والمفسدين”.

وغردت شيخة البكر: “كلنا نعاني وكلنا نشتكى..الان لابد أن يصل صوتنا لهم ليعلموا ان الشعب واعي لهم وعهد التشكى انتهى”.

التعليقات