الأمن يتخذ اجراءات قانونية حاسمة ضد فضيحة لانسر الأردن

كشفت الأجهزة الأمنية في سلطنة عمان عن اتخاذ اجراءات قانونية حاسمة ضد مرتكبي الواقعة المعروفة بـ فضيحة لانسر الأردن على مواقع التواصل.

وكان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وبعض الوسائل الإعلامية في سلطنة عمان قد تداولوا مقطع فيديو غير أخلاقي تحت عنوان فضيحة لانسر الأردن  والذي ظهر فيه شاب وفات يمارسان الرذيلة على الطريق بجانب سيارة ماركة متسوبيشي لانسر.

ومنذ تداول الواقعة عبر وسائل السوشيال ميديا وتتابع مديرية الأمن الفيديو المصور لحادثة اللانسر، مؤكدة أن مازال جار التحقيق حتى الآن وسيتم تطبيق القانون واتخاذ الاجراءات الرادعة لعدم تكرار هذا الفعل الغير أخلاقي، حيث أكد الناطق في مديرية الأمن أنه تم تلقي المقطع وتم التعميم على مدريات الأمن العام بضرورة التحقق من الأشخاص الذين ظهروا في الفيديو وتم تحيد المكان الذى تم التقاط فيه الفيديو ومعرفة أرقام السيارة وجاري القبض على الشاب والفتاة بعد مخالفتهما للقانون والذوق العام وانمتهاك للادات والتقاليد .

فضيحة لانسر الأردن
فيديو ميتسوبيشي لانسر الأردن

ولاقت فضيحة لانسر الأردن استهجان وغضب المجتمع الأردني ، نظراً لجرأة الفتاة والشاب ، وقيامهما بفعل لا أخلاقي بوضح النهار وفي مجتمع محافظ تحكمه العادات والتقاليد والدين الاسلامي .

نشطاء التواصل الاجتماعي في عمان طالبوا الحكومة الأردنية بضرورة اتخاذ الحكومة اجراءات صارمة مع الأشخاص الظاهرين في فضيحة لانسر الأردن وذلك منعاً لتفشي الرذيلة في المجتمع الأردني ، وتنفيذ بحهم أقصى درجات العقوبة، بتعمة ارتكاب فعل فاضح وخادش للحياء في الطريق العام والمجاهرة به.

هذا ولم يتم إلي الآن التعرف على شخصية صاحب الفيديو أو هوية الفتاة التي كانت معه، في فيديو ميتسوبيشي لانسر الأردن.

الغريب أن بعض النشطاء علق على ظهور ماركة السيارة في الفيديو وحولوا الموضوع إلى مادة ساخرة بدلًا من قضية خطيرة، ليتم حذف الفيديو من على منصات التواصل الاجتماعي والأمر بعدم تداوله، واضطر شركة لانسر للخروج ونفي علاقتها بأطراف القضية.

التعليقات
قد يعجبك ايضا