افضل الاماكن السياحية في العالم لقضاء افضل العطلات والاجازة الصيفية

الإجازة الصيفية تعد وقتا مثاليا للاستمتاع بجمال الطبيعة والمناظر الخلابة حول العالم، حيث توجد الشواطئ وس أشعة الشمس المشرقة والمناظر الساحرة، واختيار الأماكن السياحية يكون صعب بعض الاحيان لذلك سونساعدكم اليوم ونعرض لكم افضل الاماكن السياحية في العالم

افضل الاماكن السياحية في العالم

أفضل الأماكن الاستوائية

  • أولا جزر المالديف

نتيجة بحث الصور عن جزر المالديف

وهي من افضل الأماكن السياحية في العالم وهي عبارة عن وجهة مزدوجة في فصلي الشتاء والصيف، وذلك نظرا بم تتمتع به جزر المالديف من طبيعة ساحرة ومناظر خلابة، وتقع الجزيرة في قارة أسيا في المحيط الهندي، وهي دولة مسلمة، حيث ان جميع من يسكنوها مسلمين.

والجزيرة تتميز عن غيرها بزرقة مياهها، والجزر المرجانية الخلابة التي توجد في وسط الجزيرة ويبلغ عددها 26 جزيرة، وتوجد في هذه الجزر الكثير من الفنادق والمنتجعات السياحية، وتتميز جزر المالديف أيضا بالرمال البيضاء علي شواطئها، حيث يمكنك ممارسة الكثير من الرياضات عليها، أو ممارسة الرياضات المائية بها.

  • ثانيا جزيرة بالي

صورة ذات صلة

وهي من أفضل الجزر السياحية في العالم التابعة لاندونيسيا، ويقصدها السياحة طوال العام، وذلك لما تتميز به بالي من طقس رائع طوال العام، وتوجد الكثير من الأماكن السياحية في بالي، حيث يمكنك قضاء أفضلة عطلة عائلية داخل بالي، وان كنت من محبي المغامرة والاستكشاف ستجد الكثير من المناطق والأماكن المثيرة في بالي.

في أثناء رحلتك إلي بالي يجب ان تزور أفضل الأماكن السياحية في بالي مثل غابة اوبود للقردة حيث تحصل علي الهواء النقيالمنعش طوال الرحلة واللهو مع القرود بانواعها المختلفة، وان كنت من محبي التسوق فعليك زيارة حي سيمينياك، وهو من أكبر الاحياء التجارية في بالي، و إن كنت من محبي الثقافة وجمع المعلومات عليك ان تزور معبد تاناه لوط ومعبد أولو واتو، وهم من أكبر دور نشر الثقافة في العالم عن حضارة بالي.

ولا يمكنك ان تترك بالي دون ان تزور القصر الملكي في أوبود، وكذلك شاطئ بادانج بادانج الذي يعتبر من أفضل الوجهات السياحية في العالم، وكذلك شاطئ بانداوا، وشاطئ اميد ولوفينا، ويمكنك ايضا الاستمتاع داخل بالي بالكثير من الانشطة المختلفة، مثل شلال سيكومبول وهو واحد من أجمل الشلالات في جزيرة بالي.

  • ثالثا اندونيسيا

نتيجة بحث الصور عن اندونيسيا

وعند التحدث عن اندونيسيا فاننا نتحدث عن بلد السحر والجمال والطبيعة الخلابة والجزر التي تتميز باطلالة ساحرة، ونتحدث عن بلد مسلمة، حيث يعيش ببالي اكثر من 80 في المية من سكانها مسلمين، ويوجد بها الكثير من الديانات الأخري، وتوجد في بالي الكثير من الريضات المختلفة والانشطة السياحية التي يمكنك ممارستها داخل اندونيسا.

جاكرتا وهي واحدة من أفضل المناطق السياحية بالعالم وهي منبع للسياحة في اندونيسيا وتتميز جاكرتا بلحدائق والبمنتزهات مثل حديقة انشول الترفيهية ومنتزه تامان ميني وواتر بوم أو كما تعرف بالحديقة المائية، وحديقة حيوان راغونان، وتشتهر جاكرتا أيضا بالكثير من الوجهات السياحية في اندونيسيا، وهي عاصمة اندونيسيا.

لومبوك وتعتبر واحدة من أفضل الوجهات السياحية في اندونيسيا وفي العالم، حيث يمكنك الحصول علي الاسترخاء داخل لومبوك في الفنادق والمنتجعات التي تشتهر بها المدينة، وتتميز المدينة أيضا بوجود أفضل المناطق السياحية بالعالم مثل جزر جيلي وجبل رينجاني وشاطئ كوتا والشاطئ الوردي وحديقة الفيلة، لذلك فلومبوك هي المكان المحبب لهواة المغامرة والاستكشاف.

وتوجد في اندونيسا الكثير من المناطق السياحية الأخري مثل باندونق وبونشاك وجزر بالي والكثير من المدن الأخري، ويمكنك قضاء الاجازة الصيفية داخ اي مدينة في اندونيسيا، وكذلك قضاء عطلتك الاسبوعية في أي من فصول السنة.

  • رابعا النمسا

افضل الاماكن السياحية في العالم فيينا

تشتهر النمسة بالكثير من المعالم السياحية التي تعد وجهات سياحية للكثير من الزوار سنويا، ويوجد في النمسا الكثير من المعالم السياحية التي تعتبر من أفضل الأماكن السياحية في العالم، مثل مدينة فيينا التي يزورها أكثر من 6 مليون زائر سنويا بغرض السياحة، عوضا عن انها مركز ثقافي واسع ورائع، ويمكنك ايضا زيارة قصر هوفبورغ الامبراطوري داخل فيينا.

وتتميز النمسا بالموسيقي الهادئة حيث يوجد بها دار الأوبرا والتي تعتبر من أشهر وأقدم دار أوبرا في العالم، وتسمي مدينة فيينا باسمة مدينة الموسيقي لكثرة المسارح بها، ويوجد ايضا بها العديد من المتاحف مثل متحف سواروفسكي، والكثير من الحدائق والمنتزهات والفنادق الشهيرة.

  • خامسا ماليزيا

افضل الاماكن السياحية في العالم ماليزيا

ماليزيا هي واحدة م أجمل الدول في قارة أسي باكملها وواحدة من أجمل الاماكن السياحية  في العالمة، ويمكنك الاستمتاع بداخلها بانواع السياحة المختلفة، حيث يوجد بها الكثير من المناطق السياحية ودور العبادة والمراكز الثقافية والجماعات، ومدن الالعاب واماكن المغامرة والاستكشاف من مرتفعات وغيرها.

توجد بماليزيا الكثير من الابراج المرتفعة وناطحات السحاب ومن أشهرها برج الاتصالات والذي يمكنك مشاهدة ماليزيا بأكملها من خلالهن ومبني التؤام، والذ يمكنك زيارته حتي التاسعة صباحا، ويمكنك زيارة أشهر مدينة ألعاب بماليزيا وهي صنواي لاقون ومدينة الالعاب وندرر لاند.

وداخل ماليزيا الكثير من المتاحف التي تجذب أفواج كبيرة من السياحة سنويا مثل المتحف التاريخي ومتحف الجيش ومتحف سلاح الجو، والكثير من الحدائق والمنتزهات مثل حديقة بيجارا للحيوانات وحديقة الطيور وحديقة الازهار بتامان بورنج، وأشهر المعالم السياحية في قارة أسيا تحت الماء وهو الكناوي حيث يحتوي علي أكثر من خمسة الأف نوع من الأسماك.

  • سادسا مصر

افضل الاماكن السياحية في العالم مصر

وتوجد في مصر الكثير من المناطق السياحية في جميع انحاء مصر، ويوجد بها جميع أنواع السياحة، فيمكنك زيارة هرم خوفو وهو من عجائب الدنيا السبع، وكذلك مكتبة الاسكندرية وهي من أكبر دور الثقافة في العالم، ويمكنك زيارة مدينة الغردقة أو شرم الشيخ والاقامة في أفضال الفنادق السياحية في مصر، وأفضل المناطق السياحية في العالم.

ويمكنك زيارة أكبر مدينة  أثار في العالم وهي الأقصر التي تحتوي علي أكثر من ثلث أثار العالم، وتوجد بمصر الكثير من دور العبادة مثل الأزهر الشريف وكنيسة العذراء وماري جرجس وغيرها، وكذلك تطل مصر علي شاحل البحر المتوسط، وساحل البحر الأحمر بمياهه الزرقاء الصافية والمنتجعات والفنادق السياحية في مصر.