الكويت . حريق بالقرب من  ميناء عبد الله الصباح وكيف تعاملت إدارة الإطفاء مع الحريق .

الكويت . حريق بالقرب من  ميناء عبد الله الصباح وكيف تعاملت إدارة الإطفاء مع الحريق، وتنسر ” الريادة نيوز ” تفاصيل الحريق الذي وقع بمنطقة غرب ميناء عبد الله الصباح اليوم الثلاثاء 30 يونيو 2020 وكيف وصلت مؤسسة المواني الكويتية إلي الأخبار عن الحريق ؟

وبحسب ماذكرته الإدارة العامة للإطفاء في الكويت انها قد توصلت عن طريق تويتر لمكان الحادث وللإعلان عن الحريق وعلي الفور تحركت إلي هناك بعد ما شاهدت بالفعل صور الحريق وتأكدت من وقوعه .

واستطاعت أن تتعامل إدارة الإطفاء بالكويت مع الحريق بشكل جيد وتوصلت إلي إخماد النيران بشكل نهائي ولم يسفر الحريق عن وقوع إصابات .

حريق بالقرب من  ميناء عبد الله الصباح
حريق بالقرب من ميناء عبد الله الصباح

 

قالت الإدارة العامة للإطفاء في الكويت على “تويتر” إن فرق الإطفاء سيطرت على حريق في منطقة غرب ميناء عبد الله صباح الثلاثاء دون وقوع إصابات.

وصرح  المدير العام للإدارة العامة للإطفاء في الكويت، الفريق خالد المكراد، لتلفزيون الكويت بالاتي ” إن 9 مراكز إطفاء تعاملت مع الحريق الضخم، الذي شب في قسيمة مخازن بمنطقة ميناء عبد الله وتقدر مساحتها بـ125 ألف متر مربع.

وأضاف في تصريحاته ”  أنه لم يسجل وقوع إصابات بشرية، مشيرا إلى أن الأضرار المادية شملت كميات كبيرة من الأخشاب وأكثر من 3 آلاف سيارة جديدة وبضائع متنوعة وأصباغ.

وتابع ”  أن اندلاع الحريق في منطقة مكشوفة ونشاط الرياح أديا إلى صعوبة عمل رجال الإطفاء، الذين يحاولون احتواء الحريق.

التعليقات
قد يعجبك ايضا