امينة العلى شاهد ماذا فعلت لاحد متابعيها +18.. فيديو

أثارت الفنانة امينة العلى جدلاً واسعاً عبر وسائل التواصل الإجتماعي ، عقب أن قامت بنشر مقطع فيديو غير لائق ترد فيه علي أحد متابيعيها ، وسرعان ما تم تداول مقطع الفيديو ، وتسبب في غضب مغردون تويتر باللمملكة العربية السعودية.

كما نشرت الفنانة امينة العلى المقيمة بالسعودية علي حسابها الشخصي عدد 2 من الصور علي سناب شات ، تحتوي علي محادثة بينها وبين شاب سعودي من متابعينها.

وجاء في الرسالة: “وريني جسمك بالله عليك عذبتيني”، لتشارك أمينة العلي الجمهور ردها فقالت: “هذا واحد أرسل لي مقطعًا له وهو يمارس العادة السرية.. طبعًا غطيت الفيديو هددته إني ببلغ عليه لأن طفح الكيل”.

وفي الرسالة الأخرى وبعد تهديدها للمتابع أرسل إليها يقول: “لا لا خلاص والله معوده تقفين خلاص والله بحذف الرسالة ومراح أزعجك أمينة والله خلاص آسف”.

وردت أمينة العلي: “رجع اعتذر قبلت اعتذاره.. لكن قسم بالله اللي يرسل مقطع إباحي بعد كده مكتب المحاماة بيتصرف معاهم.. طفح الكيل”.

أما عن مقطع الفيديو الغير لائق لها وهي تقوم بحركة بذيئة بيدها ردًا على أحد متابعيها في بث مباشر لها، بعدما قال لها: “البسي عدل”، وهذا ما تسبب في غضب الفنانة ، مما أدى إلي عمل حركة بذيئة له .

مما أدى إلي غضب وأستياء الكثيرون من رواد موقع التواصل الإجتماعي بتويتر وغيره، معتبرينها أنها تجاوزت الخطوط الحمراء، فيما كان رأى البعض أن تقوم بعدم الرد عليه من الأساس.

التعليقات