انجي خوري تنشر فيديو اباحي علي انستقرام.. شاهد

نشرت انجي خوري مقطع فيديو اباحي علي انستقرام لها برفقة أحد الأشخاص عبر موقع الفيديوهات وتبادل الصور، وتسبب الفيديو في إستياء العديد من المتابعين لها، وسرعان ما تم تداوله بشكل واسع.

وظهرت انجي خوري من خلال فيديو اباحي علي انستقرام ، وهي تجلس علي اقدام شخص ما ، وأثار مقطع الفيديو الخاص بها جدلاً واسعاً علي مختلف صفحات السوشيال ميديا.

وكانت شاركت انجي خوري ، متابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي، بمقطع فيديو جديدة لها وهي ترقص شبه عارية علي الطريق.

وحاز مقطع الفيديو علي العديد من التعليقات السلبية لانجي خوري ، ومن المتعاد أنها دايماً ما تكون مصدر للإنتقدات الواسعة. وشهدت السوشيال ميديا مؤخراً صدمة كبيرة من قبل إنجي حورى ، لمتابعيها في كل مكان، حيث نشرت اليوتيوبر عدة صور خادشة للحياة، بالإضافة إلي العديد من الصور الغير أخلاقية.

وتنجح إنجي خورى دايماً في أن تسبب في إستياء المشاهدين والمتابعين لها عبر صفحات السوشيال ميديا المختلفة، وبرغم ذلك فإن هناك العديد من المتابعين لها من مختلف الدول العربية.

وتجدر الإشارة أن انجي خوري سبق وأن نافست سما المصري، حيث تستغل بعض الفنانات منصات السوشيال ميديا للفت الأنظار اليهن بشتي الطرق المُمكنة، عن طريق نشر الصور والفيديوهات المثيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” و “انستغرام”، ولا يهتمون كثيراً بمدي التحلي بالآداب والذوق العام في محتوي الميديا المنشور علناً.

التعليقات
error: Content is protected !!