تجربتي مع الاستبدال في موقع نمشي

في السطور الأتيه أحكي لكم تجربتي مع الاستبدال في نمشي السعوديه والخليج وأعرض لكم شروط استبدال منتجات نمشي وكيفية التواصل مع خدمة عملاء نمشي السعوديه والخليج.

قبل الشراء من موقع نمشي قمت بالبحث عن اكواد خصم نمشي ووجدت موقع https://namshicode.com والذي يقدم كوبونات خصم وعروض نمشي الحصريه مثل كود خصم نمشي اروى الذي يوفر تخفيض يبلغ 50% وأكثر في بعض المناسبات.

تجربتي مع الاستبدال في نمشي الخليج

هذه شروط استبدا منتجات موقع نمشي لعلها تفيدكم  وتختصر عليكم الوقت والمال…

  • يجب وجود ملصق العلامه التجاريه على المنتج والغلاف كما هو بدون تغيير.
  • عدم استخدام المنتج.
  • يجب الاتصال بخدمة عملاء نمشي قبل مرور 14 يوم من تاريخ استلام الطلبيه المكتوب على فاتورة المشتريات.

مع العلم أن هنالك بعض المنتجات التي لا يمكن إرجاعها أو استبدالها، ولذلك لابد من قراء وصف أي منتج تخطط لشرائه لتتعرف ما إن كان قابل للاسترجاع والاستبدال أم لا.

طريقة الاستبدال في موقع نمشي
طريقة الاستبدال في موقع نمشي

طريقة الاستبدال في موقع نمشي

من تجربتي مع الاستبدال في نمشي وجدت أنها خالية تماماً من التعقيدات، فكل ما عليك هو اتباع بعض الخطوات البسيطة والتي تتمثل في:

  1. لابد من ملئ استمارة الاستبدال من خلال زيارة موقع نمشي للتسوق، اتبع هذه الخطوات اضغط هنا
  2. ابدأ في الضغط على “حسابي” ومن بين الخيارات الخاصة بالقائمة التي تظهر أمامك اضغط على (تغيير المقاس).
  3. لتبدأ في تعبئة الاستمارة اضغط على “إنشاء” وبعدها خيار “تغيير المقاس”.
  4. كما لابد لك من تحديد أي قطع المنتجات في قائمة مشترياتك هي التي ترغب في استبدالها.
  5. استمر بعدها في اختيار المقاس الجديد الذي ترغب به واضغط على “إنشاء” لتنتهي من تعبئة الاستمارة.

هل نمشي يرجعون الفلوس؟

من الممكن للعملاء اختيار إرجاع المنتجات للمتجر على أن يتم استرداد الأموال بصورة أسرع في شكل رصيد على نمشي، وهو الخيار الأفضل لمن في حاجة إلى شراء أي منتجات جديدة على المتجر غير التي تم استلامها.

لكن في حالة رغبت في تبديلها بمقاس أخر طالما كان نفس المنتج ففي تلك الحالة بعد تعبئة استمارة الاستبدال من خلال الخطوات السابقة، يمكنك فقط طباعة الوصل الخاص بالاستبدال الذي يتم إرساله إلى بريدك الإلكتروني والمدون به كذلك رقم بوليصة الشحن الجوي AWB للمنتج.

يمكنك بعد ذلك التواصل مع شركة أرامكس في بلدك من خلال الموقع الرسمي الذي تنتقل إليه من هنــــا أو بالاتصال على رقم فرع أرامكس القريب منك، ومن خلاله تحدد إن كان أنسب إليك زيارة الفرع الأقرب أو انتظار مندوب أرامكس لاستلام المنتج المستبدل.

خدمة عملاء نمشي 

يمكنك التواصل مع خدمة عملاء نمشي من خلال رقم نمشي الموحد الخاص بدول الخليج والدول العربيه.

تأكد أنه في أي خطوة تخطوها هنالك أحد مندوبي خدمة العملاء متواجد على مدار اليوم لمساعدتك، وذلك سواء كنت في حاجة إلى الاستعلام عن طريقة التسوق أو كيفية تفعيل أكواد الخصم.

ويسري الحال على كيفية استبدال وإرجاع منتجات نمشي، وكل هذا من خلال الاتصال على الرقم 00971800626744 أو من خلال التواصل على موقع نمشي بمختلف وسائل التواصل الاجتماعي سواء فيسبوك، سناب شات، تويتر وانستغرام.

التعليقات مغلقة.