تسجيل حساب المواطن الدفعة الجديدة 35 برقم الهوية

تسجيل حساب المواطن الدفعة الجديدة 35 برقم الهوية.. ننشر لكم فيما يلي خطوات تسجيل حساب المواطن، ضمن الدفعة الخامسة والثلاثون ، والتي أقرتها السلطات السعودية سريعاً ، من أجل الحفاظ علي توازن المواطنين في ظل الظروف المعيشية التي يعانون منها بسبب مرض كورونا ، لذا جاءت الدفعة التي كان من المقرر صرفها في يوم 10 أكتوبر الماضي ، ولكن لظرف ما تم تأخيرها إلي الأسبوع الحالي.

ومن أبرز شروط إستحقاق صرف حساب المواطن ، أن يكون المتقدم حاملاً للجنسية السعودية وكل الأفراد ، عدم وجود دخل كبير ، عدم الإقامة خارج المملكة حتى 90 يوم في العام الواحد ، وكذلك حصول المتقدم علي بطاقة التنقل بين المدن ، كذلك سيتم النظر علي عدد أفراد الأسرة حيث يتوجب علي التابعين في حالة تخطى الـ18 عامًا ، أن يكون مقيم داخ السعودية.

و بالتزامن مع تيسير الحالات الطارئة عن المواطنين المستفيدين من دعم حساب المواطن، قررا صرف الدفعة 35 مبكرًا من أجل العمل علي التصدي للجائحة التي يعاني منها الآلاف المواطنين خلال هذا الفترة ، ولذلك يأتي دعم حساب المواطن، من التخفيف من الأعباء وتسهيل بعض المهام حتى يتم تخطى الأزمة الحالية.

ونقدم لكم رابط تسجيل حساب المواقع الدفعة 35 من خلال “هذا الرابط” متوفر الآن حتى يتم التسجيل في الدفعة الجديدة بشكل إلكتروني إعتماداً علي شبكة الإنترنت.

حساب المواطن، من أهم المساعدات و المساندات التي تأتي كدعم للمواطنين من أجل التصدي لأضرار الجائحة كورونا المستجد كوفيد-19 ، والآن من الممكن لكم العمل علي تسجيل الحساب بشكل إلكتروني ، و الإلتحاق بالدفعة الخامسة والثلاثون من دعم حساب المواطن للأسر و المواطنين المتضررين من وباء كورونا.

شاهد أيضًا: الاستعلام عن حساب المواطن لمستفيدي الضمان .. تحديث حساب المواطن برقم الهوية

التعليقات