تسريب اول مقطع جنسي للهارب محمد علي للكبار فقط +18

بعد تعرض حسابه للاختراق، مقطع جنسي يتم تسريبه للهارب محمد علي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وسرعان ما انتشر ولاقى ردود افعال قوية من مختلف الاراء والتوجهات.

تسريبات محمد علي الجنسية

تسريب جديد لمحمد علي يتم نشره عبر صفحته على الفيس بوك، والتي تحمل عنوان اسرار محمد علي، صرح بعدها المقال الهارب انه قد تم اختراق صفحته الرسمية ومن ثم نشر محادثة هاتفية جنسية له مع احدى الفتيات.

محادثة محمد علي الجنسية المسربة للكبار فقط

مقطع صوتي تصل مدته الى عشر دقائق، لمحادثة جنسية تحتوى على الكثير من العبارات الغير اخلاقية والايحاءات الجنسية، للهارب محمد علي مع احدى الفتيات، تم نشرها على صفحته الشخصية بعد اختراقها بحسب ما صرح به المقاول الهارب.

سرعان ما تداول النشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي هذا المقطع، الذي لاقى ردود افعال قوية بالتزامن مع دعوات المقاول المصري الهارب الى النزول والتظاهر يوم 25 يناير القادم في ذكرى ثورة يناير 2011.

عمرو اديب يفضح محمد علي

وفي الايام القليلة الماضية، قام الاعلامي المصري عمرو اديب بنشر مقطع صوتي جديد للهارب محمد علي تم تسريبه ايضاً مؤخراً، حيث جمعته مكالمة هاتفية مع الاخواني الهارب ياسر العمدة من تركيا، والتي كشفت الكثير من الفضائح حول اعضاء جماعة الاخوان الهاربين خارج البلاد.

 

قد يهمك ايضاً: المقاول الهارب محمد على يرد على التسريبات الجنسية المسربة له

التعليقات
قد يعجبك ايضا