التخطي إلى المحتوى
تعرفي علي افضل البدائل لمنتدي فتكات بعد اغلاقه مطلع عام 2021
تعرفي علي افضل البدائل لمنتدي فتكات بعد اغلاقه مطلع عام 2021

تعرفي علي افضل البدائل لمنتدي فتكات بعد اغلاقه مطلع عام 2021

تعرفي علي افضل البدائل لمنتدي فتكات بعد اغلاقه مطلع عام 2021 . كما ان الكثير من الفتيات اعتدن على منتدى فتكات و المشاركة به . حيث كان يقدم كل ما يفيد المرأة العربية . لكن وبعد 12 عامًا تم إغلاقه من قبل إدارة المنتدى نهائيًا . الآن و بعد اغلاق منتدى فتكات أصبح من الضروري إيجاد بديل أفضل .

حتى تحصلي على ما كل ما تريدين معرفته سواء عن الطبخ، الأزياء، التسوق، الأطفال، طرق العناية الشخصية، أفضل المنتجات، الأجهزة المنزلية، حتى تفسير الأحلام، جميع ذلك ستجدينه في هذا المقال.

 منتدى فتكات

منتدى فتكات هو منتدى يخص المرأة و هو ( أكبر تجمع عربى للنساء فقط ) . كما ان هناك أقسام كثيرة ( تنظيم و تنظيف البيت, معاملة الازوراج, فضفضة و تجارب, قسم الديكور ) . من الممكن أن تكون فى مجالات غير محببه لكم و لكن هذا لا ينفى أهميتها بالنسبة للبعض حتى لو لم تعطى الافادة الكاملة . اذا فقط أخذناها على سبيل التسلية و تضييع الوقت . فما المشكلة فى ذلك اذا كنت لا تريد تضييع وقتك بهذه الطريقة فابحث عن طريقة أخرى .

لكن بالفعل هناك أمور مفيدة فمن منا – البنات – لا تريد أن تعرف وصفة معينة للبشرة أو لعلاج تساقط الشعر .

أعلم جيدا عليها الذهاب للطبيب و أن هناك الكثير من الوصفات الرديئة و لكن ما المشكلة فى وجود تجمع خاص يعرض مثل هذه التجارب . ما العار فى ذلك ؟ و ما السبب الوجيه الذى يجعلنا نتهمهم بالتفاهه و نرى أن هنا أفضل بكثيير . فليس مشكلة فتكات انه منتدى مشهور و ليست مشكلته انه يعجب الكثيرين من عضواته .

اغلاق منتدى فتكات

كما أعلنت منتديات فتكات النسائية عن الاغلاق بعد نجاح كبير في تقديم المحتوى الذي يهم المرأة العربية استمر لمدة 12 عاما . حيث قدمت المنتديات خلالها ملايين الموضوعات التي جعلت منة ساحة للحوار البناء بين النساء في جميع أنحاء الوطن العربي ، حيث يتشارك النساء العربيات تجاربهم العائلية والاجتماعية ، في قسم شكاوي المحتارة ، بينما يبحثون عن افضل وصفات الطعام التي يقوم العضوات برفعها على المنتدى بشكل يومي بالإضافة إلى تجارب الصحة والجمال وكل ما يتعلق بالمرأة .