تفاصيل حادث مسلح ام الهيمان.. مصدر مسؤول يكشف سر تبادل اطلاق النيران لساعات

يبحث ملايين الأشخاص عبر السوشيال ميديا عن تفاصيل حادث مسلح ام الهيمان بعد تبادل اطلاق النار الكثيف، الذي استمر لفترة طويلة من الوقت تخطت 6 ساعات، حيث وضعت المزيد من علامات الإستفهام حول الواقعة.

تفاصيل حادث مسلح ام الهيمان

بدأ الهلع يدق منطقة ام الهيمان بالكويت، بعد إطلاق مسلح للنيران علي منزل مواطن آخر دون معرفة الأسباب، وقام أهالي المنطقة بإبلاغ الشرطة التي وصلت علي الفور، حيث تم الاشتباك مع قوات الأمن وقام الشخص المسلح، بتبادل اطلاق النار.

واستعان امن محافظة الاحمدي برجال القوات الخاصة للسيطرة على مواطن من ارباب السوابق مسلح بسلاح ناري داخل ام الهيمان ، وبحسب مصدر امني، فان المواطن المسلح اطلق النار على منزل مواطن، ولدى انتقال رجال الامن بتعليمات من اللواء صالح مطر قام المتهم بالهروب والاحتماء في منزل بمنطقة ام الهيمان.

تابع: شاهد الآن.. فيديو بث مباشر لتبادل اطلاق النار بمنطقة ام الهيمان في الكويت

فيديو مسلح ام الهيمان

التقط المواطنين المقيمين بالمنازل المحيطة بموقع تبادل النيران عدة مقاطع قصيرة، للإشتباكات وتبادل النيران الذي حدث بين الشرطة والمسلح، وانتشرت تلك المقاطع كالنار في الهشيم، وتداولها عدد كبير جدا من الرواد.

وعلي الفور اطلق المغردون هاشتاق “ام الهيمان”، عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، ليبثوا مقاطع فيديو مصورة تظهر فيها أصوات تبادل النيران، ونشر احد الأشخاص عن نشوب حريق بمنزل مطلق النار.

يهمك ايضاً: الصندوق الماليزي والنائب البنغالي تورط كبار المسؤولين سرقة وغسيل أموال بفساد الشركات والبنوك

مطلق نار ام الهيمان

قالت سكره: “تخيلو يصير نفس الافلام الامريكيا يكون عنده عصابه ؟ ومايسلم نفسه لانه عنده خطط بديله! او يمكن سوا كل هذا عشان يغطي على جريمه ثانيه؟ او يمكن مجمع انواع الاسلح لهدف ؟ او يمكن اهوا يبي القوات والشرطه يتجمعون عنده عشان سبب؟ او مايكون مريض نفسي بس عنده خطه؟ يماااا اكشن يما”.

وغرد ابو طلال الحمراني: “المتهم لايزال مستمر بإطلاق النار على رجال الأمن في منطقة #ام_الهيمان “علي صباح السالم” والظاهر ماله نيه للإستسلام وخصوصا الذخيرة التي استخدمها كبيرة جدا لم يتوقع أن تكون لديه، واتمنى ان يقوم بتسليم نفسه قبل مقتله”.

 

https://twitter.com/i/status/1278486186206642178

 

 

التعليقات مغلقة.