توقعات الابراج 2021 برج الاسد عام مليئ بالصراع و النضال

توقعات الابراج 2021 برج الاسد عام مليئ بالصراع و النضال

توقعات الابراج 2021 برج الاسد عام مليئ بالصراع و النضال . كما ان عام 2021 هو عام التغييرات الراديكالية لمواليد برج الأسد بسبب التعامل مع مستجدات مفاجئة و غير متوقعة . كما قد يحصل اللامتوقع لأن كوكب اورانوس يعاكس الأسد و يواجهه كوكبان هما جوبيتير وساتورن .

حيث يقترح جوبيتير على الأسد شراكة و مشروع حلف . أما ساتورن وأورانوس فيخففان من اندفاعه و يطرحان بعض التحديات والخيارات الصعبة . من ناحية سوف يتوجه الأسد نحو ارتباطات والتزامات . كما انه بالنظر من ناحية أخرى هو يخاف على حريته و استقلاليته خاصة أن عام 2021 . قد يقيد من استقلاليته أو قد يجعله يقبل ببعض التسويات او التنازلات .
كما ستكون هناك حركة كثيفة خلال هذا العام و مواعيد متغيرة ومتميزة . كما انه قد يحصل أمر لم يتوقعه الأسد أبداً فتتبدّل الظروف ويضطر إلى التكيّف معها وقد يتعلّق الأمر بالعمل أو بمركز يحتلّه أو وظيفة يشغلها.

للآخرين تأثير كبير على خيارات الأسد. يضطر إلى إعادة النظر ببعض المشاريع والانتماءات والأحلاف . عام 2021 هو عام الصراع والنضال لا مكان للروتين خاصة وأنه لا يحب هذا الأمر بل يحب التحديات التي ستزيده إقبالاً وجرأة للدفاع عن مواقعه ومكتسباته، وهذا لا يعني أن الأسد لن يحقق أرباحاً بل على العكس سوف يتوصل إلى مبتغاه لأن الأفلاك تدعوه إلى الحركة والعمل والانطلاق والاستفادة من استثمارات مزدهرة ويحكي عن عملية شراء مهمة يتوصّل إليها وتبثّ فيه الاطمئنان أنه مدعوم بمناخ عائلي دافئ ومتضامن معه في السرّاء والضرّاء، وهذا أمر مهم جداً.

على المستوى المهني

يطلب الفلك من الأسد التأنّي لإجراء أي عملية مالية بين شهر فبراير ومنتصف شهر ابريل وبين أواخر شهر مايو والأسبوع الأخير من شهر يونيو، وكذلك بين أواخر سبتمبر ومنتصف أكتوبر.
من المهم خلال هذه الأوقات تجنّب القيام بعملية شراء أو باستثمارات غير مدروسة.
يتعامل الأسد هذا العام مع أشخاص كثر ويبرع في مجال الاتصالات، وسائل النقل، الإعلام، الإعلان، السياسة، العلاقات العامة والترويج، كما يجذبه عالم الاقتصاد والمال وقد يعمّق دراسته في هذا المجال أو يوقّع على عقد يسمح له بإبراز مواهبه.
إذا بدأ الأسد عامه بشهرين مع مراوحة المكان، فالانقلابات الجيدة سوف تحدث خلال شهر مارس ويتقدّم بخطوات واثقة نحو النجاح والتعويض عن خسائر سابقة في شهر أبريل ويناديه الخارج وقد يفكر بسفر خلال هذه الفترة، وقد يحمل للأسد شهر مايو بعض التغييرات.

على المستوى العاطفي

يخشى من سوء تفاهم في حياة الأسد الشخصية خاصة مع بداية عام 2021 ويكون ممزقاً بين خيارات كثيرة وبين اتجاهين والرغبة باكتشاف بعض الآفاق الجديدة بعيداً عن القوقعة في مكان واحد، وتتبدّل الأوضاع في الشهر الثالث من العام ويكون أكثر حماساً على الصعيد العاطفي مع أن الفلك يحذّره من الوقوع بوهم في الحب هذا العام أو بعلاقة لا تناسبه أو الميل إلى شخص قد يتلاعب بعواطفه.
هناك فرص للقاء الحبيب إذا كان الأسد غير مرتبط أثناء سفر أو خلال احتفال في شهر أبريل ومن الممكن أن يقرّر الارتباط أو عقد زواجه في شهر مايو، وقد يحمل شهر نوفمبر مفاجأة رومانسية وفرصة للقاء استثنائي.
يحمل الشأن العائلي حدثاً مهم جداً هذا العام لأنه يتضمّن مفاجآت وأموراً غير متوقّعة.

التعليقات