جريدة الانباء Kuwait | نتائج الثانوية العامة 2020 الكويت بالاسم فقط

تنشر جريدة الانباء نتائج الثانوية العامة 2020 الكويت ، و تتيُح للطلبة أكثر من طريقة لمعرفة النتيجة سواء من خلال رقم الجلوس أو من خلال الرقم المدني أو بالأسم فقط ، و ننشر لكم الآن النتائج من خلال موقع صحيفة الانباء كالتالي:

جريدة الانباء نتائج الثانوية العامة 2020 الكويت

تتمثل خطوات معرفة النتائج عبر صحيفة الانباء الكويتية في تحديد طريقة معرفة النتائج ثم تعبئة البيانات الخاصة بالطالب من خلال هذا الموقع:

في حالة تعطل الصفحة ، من الممُكن معرفة النتيجة من خلال هذا الرابط: https://www.alanba.com.kw/highschool/.

يذكر أن وزارة التعليم باللمملكة العربية الكويتية ، أعلنت خلال الساعات القليلة الماضية عن اسماء اوائل الثانوية العامة للعام الدراسي 2019-2020 من خلال موقعها الإلكتروني عبر شبكة الإنترنت.

يُمكن لكافة الطلاب و الطالبات بالمرحلة الثانوية إستخراج جميع النتائج ، عن طريق الموقع الرئيسي لوزارة التعليم من خلال “الرابط أدناه” ، و بعد الدخول يتوجب علي الطلبة كتابة البيانات الخاصة بهم منها الرقم المدني و اسم الطالب رباعي. و أدى الطلاب و الطالبات إمتحانات الثانوية العامة للعام 2019-2020 في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” ، و حرصت الوزارة التعليمية علي تطبيق جميع الإجراءات ضد الفيروس منعاً من حدوث أى إصابات أو تجمعات بين الطلبة.

حيث يبحث الآلاف الطلاب و الطالبات الآن عن رابط النتيجة من خلال موقع وزارة التربية و التعليم result moe edu kw الإلكتروني عبر شبكة الإنترنت ، و تزايدت عمليات البحث عن النتائج اليوم ، بعد إعتمادها رسميًا من قبل الوزارة ، و يرغب الطلبة الآن في إستخراج النتائج بالأسم.

و تسعي وزارة التربية والتعليم في الكويت ، إلي تسهيل كافة الأمور علي الطلبة ، حيث وفرت لهم النتائج إلكترونياً في ظل إنتشار فيروس كورونا المستجد ، وخصصت باب عبر موقعها لمعرفة نتائج الصف الثاني عشر 2020 الكويت من خلال هذا الرابط “من هُنـــــا“.

و فرت وزارة التربية و التعليم الكويتية ، النتائج بشكل إلكترونياً ، سعياً في الحفاظ علي سلامة الطلاب و الطالبات في جميع المحافظات من الإصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

التعليقات