حجز موعد جمعية الكويت التعاونية عبر الموقع الرسمي لوزارة التجارة والصناعة

حجز موعد جمعية الكويت www.moci.shop وهو رابط موقع وزارة التجارة والصناعة الكويتية الرسمي عبر شبكة الإنترنت ، ويتيح لجميع المقيمين والوافدين والمواطنين بحجز موعد خروج من أجل التسوق من الجمعيات التعاونية والتسويقية، لشراء ما يلزم من مستلزمات طبية وغذائية وغيره.

وفي إطار تيسير الحالات الطارئ لدى المواطنين، بسبب ما يسمي بفيروس كورونا المستجد”كوفيد-19″ صرحت وزارة التجارة والصناعة عبر موقعها الرسمي، عن إستمرارية حجز مواعيد التسوق في الجمعيات التعاونية وفروع التموين خلال فترة حظر التجول الشامل في البلاد. وتابعت الوزارة أن حجز الموعد سيكون عبر الموقع الالكتروني www.moci.shop ، مع التأكيد على أن لكل شخص موعدا واحدا فقط في الأسبوع.

حجز موعد جمعية الكويت www.moci.shop

  • الخطوة الأولى: الدخول إلى الموقع الرسمي من الحجز عبر الرابط التالي ” من هنـــــــــــا“.
  • الخطوة الثانية: كتابة كافة البيانات المحددة.
  • الخطوة الثالثة: تحديد موعد التسويق حسب الرغبة.
  • الخطوة الرابعة: الضغط على حفظ، وسيتم الدراسة بعدها من القبول من عدمه.

طالع أيضاً: حجز موعد خدمة المواطن الكويت عبر moi.gov.kw

يشار إلى أن الموقع يوفر العديد من خدمات التسويف للمواطنين فى دولة الكويت العربية، ويعمل بشكل جيد وفعال، ومستعد لإستقبال كافة المتطلبات من المواطنين. وأتاحت الحكومة الكويتية، فرصة الحجز فى الجمعيات الأهلية والإستهلاكية التعاونية، لتوفير  على المواطنين السلع ومواد الغذاء بشكل أمن وأفضل لكافة المقيمين بالكويت.

وبهذا نصل قرائنا الأعزاء إلي نهاية هذا التقرير بموقعنا “الريادة نيوز” وتحدثنا من خلاله عن “حجز موعد جمعية الكويت ”، ونستمر بمتابعة الأحداث الشائعة في أنحاء الوطن العربي.

إقرأ أيضاً: حجز موعد مستوصف صحي الكويت عبر paci.gov.kw

ومن المعروف أن السلطات الكويتية تسعي دايماً إلي توفير سُبل الراحة لمواطنيها والمقيمين والوافدين بها أيضاً، ومنذ إنتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” وهي تقوم بتدشين منصات إلكترونية من أجل قيام المواطنين بالعمل من خلال ، دون الذهاب إلي المكاتب والشركات كما سبق، حفاظاً علي سلامة المواطنين والمقيمين والوافدين من التعرض للإصابة بالفيروس كورونا .

التعليقات