رابط استعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر نوفمبر 2019

 

حرصًا من موقع الريادة نيوز على تقديم خدمة أفضل لمتابعيها، فإنها تتيح رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عن شهر نوفمبر 2019.

وتقدم لكم رابط مباشر من موقع المصرية للاتصالات، يمكن من خلاله دفع أو الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر نوفمبر الماضي.

هناك عدة طرق يمكن للمواطنين معرفة الفاتورة الخاصة بهم لشهر نوفمبر الماضي، ونحرص دائمًا على تقديم أسهل طريقة للدفع أو الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من موقع المصرية للاتصالات أو WE.

الدخول على موقع الشركة المصرية للإتصالات على شبكة الانترنت

كل ما عليك الآن كتابة كود المحافظة أو المنطقة

الآن قم بكتابة رقم التليفون الأرضى المطلوب الاستعلام عن قيمة فاتورته

الخطوة الأخيرة الضغط على إظهر الفواتير.

ستظهر لك الآن آخر 3 فواتير وهى فاتورة التليفون الأرضى لشهر مارس وإبريل ومايو حيث يتم عرض تفاصيل الفاتورة بالكامل.

فاتورة التليفون الأرضي
فاتورة التليفون الأرضي

رابط الاستعلام عن الفاتورة

للدخول على موقع الشركة المصرية للاتصالات على شبكة الانترنت والاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر نوفمبر 2019 اضغط هنــــا

ونود الإشارة  إلى أن الشركة المصرية للاتصالات WE، تصدر أربع فواتير للتليفون الأرضي في العام، وذلك بواقع  فاتورة كل ثلاثة أشهر؛ موزعة على النحو التالي فاتورة تصدر في منتصف شهر يناير، وفاتورة في منتصف شهر أبريل، وفاتورة في منتصف شهر يوليو، وفاتورة في منتصف شهر أكتوبر.

وتعطي الشركة المصرية للاتصالات لعملائها مدة سماح شهر تقريبا لسداد فاتورة التليفون الأرضي، قبل أن تتحول الخدمة من (إرسال واستقبال) إلى (استقبال) فقط. وفي حال عدم السداد خلال شهر هو مدة فترة الاستقبال، تنقطع الخدمة بشكل مؤقت، قبل قطعها بشكل نهائي.

وفي حال عدم سداد العميل للفاتورة خلال مدة السماح. تتحول الخدمة من (ارسال واستقبال)  إلى (استقبال) فقط.

 

 

 

التعليقات
قد يعجبك ايضا