التخطي إلى المحتوى
رابط التنقلات الخارجية للمعلمين 2020

الآن ننشر لكم رابط التنقلات الخارجية للمعلمين 2020 ، و الذي يبحث عنه الآلاف المعلمين في المملكة العربية الأردنية ، حيث أعتمدت وزارة التربية والتعليم الأردنية منذ الساعات القليلة الماضية النتائج من خلال موقعها الإلكتروني عبر شبكة الإنترنت ، و نستعرض لحضراتكم من خلال التقرير التالي كيفية الحصول علي النتائج بكل سهولة دون الحاجة للخروج من المنزل في ظل تفشي تداعيات فيروس كورونا المستجد الذي راح يقضي علي العديد من الأشخاص و يتسبب في حدوث أزمة غير مسبوقة علي جموع العالم.

رابط التنقلات الخارجية للمعلمين 2020

من الممكن لكم من خلال السطور التالي تعبئة البيانات الخاصة بكم من الرقم الوزاري والرقم الوطني والتأكد من كتابة الأرقام بشكل موازي مثل 123456789.

الرقم الوزاري

ملاحظة تكتب الارقام جميعها بالترميز العربي مثل: 123456789

بحث عن النتيجة

أعتمدت اعلنت وزارة التربية والتعليم اليوم الخميس الموافق 24 سبتمبر: أيلول 2020 نتائج الدفعة الأولى من التنقلات الخارجية 2021/2020 -للاناث فقط ، وذكرنا لكم أعلاه كيفية الحصول علي النتائج بكل سهولة من خلال البيانات الخاصة بكم و التي تجدونها ضمن أوراق ملف التعين.

من المرجع أن يكون هناك عدة ضوابط في حالة الرغبة في معرفة النتائج بشكل غير إلكتروني ، حيث سهلت الطريقة الإلكترونية بالإستعانة بشبكة الإنترنت العديد من المهام في مختلف المجالات في ظل إنتشار وباء كورونا.

يبحث الآلاف المعلمات اليوم عبر محرك بحث جوجل حول النتائج ، و التي تم إعتمدها رسمياً من قبل وزير التربية والتعليم الأردني ، وأشار مصدر محلي أن النتائج بدأت متوفرة علي جميع المعلمات الدخول إلي رابط “بحث عن النتيجة” من أجل الحصول عليها من خلال موقع الوزارة الرسمي عبر شبكة الإنترنت.