رابط نتائج السادس الابتدائي 2020 في العراق عبر موقع الوزارة الإلكتروني

ننشر رابط  نتائج السادس الابتدائي 2020 في العراق عبر موقع وزارة التربية والتعليم الإلكتروني الرسمي عبر شبكة الإنترنت ، ونوضح لحضراتكم في هذا التقرير تفاصيل هامة وجديدة عن النتيجة المرتقبة من قبل الطلاب والطالبات في جميع محافظات العراق الشقيق.

أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية في تصريحاتها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” تؤكد أن جميع الطلاب الناجحين في الترم الأول سوف يتم نقلهم إلي الصف الثالث متوسط 2020 من أجل الإلتحاق بالعام الدراسي الجديد 2021 ويتم إحتساب العلامات الكاملة لهم.

إقرأ أيضاً: نتائج الثالث متوسط 2020 | موقع وزارة التربية والتعليم العراقي

وتستمر عمليات البحث عن رابط نتائج السادس الابتدائي 2020 في العراق عبر موقع الوزارة الإلكتروني من أجل معرفة النتيجة وبذلك نكون قد وضحنا لكم تفاصيل نتيجة الترم الثاني حسب قرارات الوزارة التعليمية العراقية.

وكان تساءل الكثيرون من الطلاب والطالبات الراسبين أو الحاصلين علي العلامات الغير كاملة خلال الفصل الدراسي الأول، فسيتم إمحانهم مجدداً في موعد يتم تحديده من قبل الوزارة ثم الإعلان عنه رسمياً.

قد يهمك أيضاً: التعليم وتفاصيل هامة حول نتائج الثالث متوسط 2020 في العراق

وتسعي وزارة التعليم في العراق في تسهيل كافة الأمور علي الطلاب من حيث إمكانية التسجيل والتقديم علي الجامعات والمعاهد للعام الدراسي الجديد 1442-2021، في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” ويسارع العديد من الطلاب في التسجيل الآن بالجامعات وتحضير الأوراق اللازمة وغيره من المتطلبات الأخرى حسب الجامعة التي يرغب في التقديم لها.

لاسيما هناك بعض الجامعات ، قامت مؤخراً بفتح باب القبول والتسجيل بالشكل الإلكترونية من أجل سلامتها وعدم الإصابة بالفيروس كورونا، فيما قامت أيضاً بعض الجامعات والمعاهد بإعلان الشروط اللازمة توفيرها علي الطلاب من أجل التقديم.

التعليقات