رحيل مارسيلو عن ريال مدريد بحلول عام 2021 “اعتزال السامبا”

رحيل مارسيلو عن ريال مدريد 2021.. صحف إيطاليا ولوكا مودريتش، ألم الريال للجميع : تحاول ” التوتو سبورت ” وأخواتها بكل طاقاتهم خلق البلبلة في البيت الملكي، كان أولها قضية رحيل مارسيلو للعب مه زميله السابق رونالدو حتى خرج اللاعب ليقبل الشعار أمام الجماهير ويقول أنا باقٍ هُنا.

توجهت الأنظار بعدها نحوا كيلور نافاس الذي قيل أنه قرر الرحيل للعب مه زميله كريستيانو حتى قدم الريال عرضًا لتجديد عقد الحارس حتى ٢٠٢١ والجميع يعلم بآن ولاء نافاس للبيت الملكي لا يمكنُ الطعن به. والآن توجهت الأنظار نحوا الأمير الكرواتي ليُقال بأن اللاعب قرر الرحيل والسيرَ على طريق صديقة البرتغالي وأن الإدارة سببت له طعنةً في الظهر.

يهمك ايضاً: بعد رحيله عن برشلونة.. هذا الفريق هو الأقرب لـ”ميسي”

دانييل ليفي رئيس نادي دجاج لندن في صدد فعل آي شيء لإيقاف محاولات الريال للتوقيع مع كريستيان دانيمان إريكسن. مدافعي ليفربول ومنذ نهائي كييف وحتى يومنا هذا لم يتناسوا مرارة الخسارةِ في النهائي، فتارةً تصب التصريحات اتجاه راموس وتارةً نحوا إصابة كاريوس ومرة أخرى نحوا الحظ وإلا ما ذلك. الكثير و الكثير من الحالات التي تصب في محيط واحد لتلخص لنا حالة كرة القدم ( عمومًا ) لو لم يكن الريال موجوداً، أين الشغف حينها ؟، وأين ظهور ردات الفعل و الغضب والحرقة في التصريحات ؟، أين ثمن خبز الصحافة والصحافيين والمحررين ؟.

إذا ما أراد أي متابعٍ آو مختصٍ في الشأن الكروي أن يشكر الله على هبهً سماوية على الصعيد الرياضي، فل يكن الشكرُ إذاً على نعمة وجود الريال على سطح المستديرة.

الريال يمنحك كرات الذهب وبطولاتٍ ومجدٍ فردي و شخصي يعلم القاصي و الداني أنه لن يجدها إلا في البيت الملكي. منذ رحيل رونالدو إلى صفوف فريقك “السيدة العجوز” لم يعد البرتغالي مُرشحاً للجوائز الفردية.

رحيل مارسيلو عن ريال مدريد

رحيل مارسيلو عن ريال مدريد 2021… ربطت تقارير صحافية الظهير الأيسر البرازيلي الدولي مارسيلو بالرحيل عن صفوف ريال مدريد في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وحسب شبكة “Todofichajes” الإسبانية، فإن نادي إنتر ميلان الإيطالي لديه رغبة قوية في الحصول على خدمات مارسيلو مطلع العام الجديد.

ويأمل أنتونيو كونتي مدرب انتر ميلان في تعزيز مركز الظهير الأيسر للفريق من خلال ضم مارسيلو لاسيما أن زيدان يمتلك الفرنسي فيرلاند ميندي الخيار المفضل للفريق الأبيض العاصمي. وينتظر أن يعرض انتر ميلان 12 مليون يورو من أجل التعاقد مع مارسيلو في منتصف الموسم الحالي.

مارسيلو، 32 عاما لعب أكثر من 500 مباراة مع اللوس بلانكوس منذ وصوله في عام 2007، وفاز بخمسة ألقاب من الدوري الإسباني وأربعة ألقاب من دوري أبطال أوروبا خلال فترة وجوده في سانتياجو برنابيو.

ويعتبر مارسيلو واحد من اهم اللاعبين على مستوى العالم في مركز الظهير الايسر، الذي يتميز بالسرعة والمهارة، والأفضل في تنفيذ كرة عرضية دقيقة اصبحت “أسيست” لكثير من الأهداف الغالية والثمينة.

 

التعليقات
error: Content is protected !!