رقص فتيات سعوديات على طريقة نيكي ميناج مغنية الراب “الإباحية”! فيديو

فيديو رقص فتيات سعوديات مثل مغنية الراب الأمريكية نيكي ميناج، انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي اثار الكثير من الجدول حول طريقة الرقص! وكيف وصل الحال بأطفال وفتيات وسيدات السعودية الى هذا الحد.

رقص فتيات سعوديات على طريقة نيكي ميناج

ننشر لكم الفيديو الذي اثار الكثير من الضجة على منصات التواصل الاجتماعي والذي تظهر فيه فتيات من السعودية يرقصن بشكل احترافي تماماً مثل المغنية الأمريكية نيكي ميناج.

https://www.instagram.com/p/B1xU_FMHSAm/

لن تصدق لوهلة ما تراه عيناك! طفلات لم تبلغ أكبرهم السادسة من عمرها، يرقصن بهذه الطريقة المثيرة تماماً مثل ما تقوم به نيكي ميناج مغنية الراب “الإباحية” والتي اشتهرت بكلمات أغانيها التي تحمل ألفاظ نابية، ومقاطع فيديو “مثيرة”.

من الواضح ان مغنية الراب الأمريكية نجحت في التأثير على فتيات السعودية بل وفتيات مجتمعنا العربي بشكل كبير! ونتاج ذلك شاهدنا ما شاهدناه في الفيديو السابق.

واعتقد ايضاً الفيديو السابق مبرر واضح لإصرار هيئة الترفيه السعودية على دعوة نيكي ميناج مغنية الراب الأمريكية الى اقامة حفل في جدة! ضمن فاعليات مهرجان جدة.

الإعجاب الشديد التي حصلت عليها نيكي في السعودية والشهرة الواسعة ومدى تأثيرها حتى على الأطفال، سبب كافي لتوجيه الدعوة لها لإقامة حفل بالسعودية!

والجدير بالذكر ان الحفلة لم تنجح هيئة الترفيه في إقامتها بعد رفض المغنية الأمريكية دعوة الحضور بعد ان كانت وافقت في البداية وتم الإعلان عن موعد الحفل الى انها راجعت نفسها بحسب تصريحاتها الأخيرة، وقررت الرفض لأنها تدعم “المرأة والمثليين وحرية التعبير” حيث ترى من وجهة نظرها ان السعودية لازال هناك سيطرة وقيود على المرأة في السعودية، وموقف غير إنساني ضد المثليين من خلال إعدامهم! بالإضافة الى فرض قيود على حرية الرأى والتعبير.

وإليكم بعض من ردود الأفعال:

نشر حساب إسم q2bq تعليق على الفيديو المنشور: الو مكافحه دعاره الاطفال .. تعالي خذيهم

ايضا كتب meznah.is الله يستر عليهم😭💔 اشفق على هالجيل والله العظيم

وتعليق آخر: هذي جم عمرها عشان تعرف شنو يعني تسوقون الشرف؟؟؟؟؟؟؟؟؟🙂 ياجماعة شقام يصير ؟؟؟ رشوا اعيالكم بماي مقريييييي

 

قد يهمك ايضاً: رولا يموت بدون ملابس .. أكشن تاني مرة!

التعليقات
قد يعجبك ايضا