روما ضد يوفنتوس بث مباشر اليوم الاحد في الدوري الايطالي

تُتابعون الآن مباراة روما ضد يوفنتوس مشاهدة حصرية بث مباشر اليوم الاحد الموافق 27 سبتمبر 2020 ، في الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الايطالي الممتاز ، حيث يلتقي الفريقين علي ملعب الأوليمبيكو في تمام الساعة 20:45 بتوقيت القاهرة، 21:45 بتوقيت مكة المكرمة، 18:45 بتوقيت جرينتش وإليكم البث لمشاهدة المباراة من خلال موقع يلا شوت.

روما ضد يوفنتوس بث مباشر

تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام روما في الدوري الإيطالي: في حراسة المرمى: تشيزني. في خط الدفاع: جورجيو كيليني – ليوناردو بونوتشي – دانيلو. في خط الوسط: جيانلوكا فرابوتا – يستون ماكيني – أدريان رابيو – خوان كوادرادو – آرون رامزي. في خط الهجوم: كريستيانو رونالدو – ديان كولوسيفسكي.

تشكيل روما المتوقع أمام يوفنتوس بالدوري الإيطالي: في حراسة المرمى: أنطونيو ميرانتي. في خط الدفاع: ماراش كومبولا – روجر إيبانيز – جيانلوكا مانشيني. في خط الوسط: ليوناردو سبيناتزولا – لورينزو بيليجريني – جوردان فيريتو – دافيدي سانتون – هنريك مخيتاريان. في خط الهجوم: بيدرو – إدين دجيكو.

يذكر أن مباراة روما ويوفنتوس هي مباراة منتظرة بين ناديين من أبرز الأندية في الدوري الإيطالي، ومن القنوات المفتوحة المجانية الناقلة للمباراة من خلال القمر الصناعي نايل سات نذكر beIN Sports HD 1 ويعلق علي المباراة حفيظ دراجي ، كما تنقل قناة beIN Sports HD 3 و beIN Sports 4K المباراة أيضًا بجودة hd.

ونذكر لكم من القنوات الناقلة للمباراة من خلال القمر الصناعي “استرا”، LaLiga TV Bar و beIN SPORTS 10 HD France و Eleven Sports 2 و Belgium و DAZN 1 Deutsch HD و Setanta Sports 1 HD Ireland و LaLiga TV Bar / HD و DAZN 2 Bar Deutsch HD و RMC Sport 1 و beIN Sports France 1 HD و LaLiga TV Bar و Movistar LaLiga HD.

شاهد أيضًا:

التعليقات