ريا أبي راشد قبل وبعد التجميل علي انستقرام

تساءل الكثيرون عن مظهر ريا أبي راشد قبل وبعد التجميل علي انستقرام ، حيث قامت المذيعة المشهورة بإجراء عملية تجميل، وأثارت جدلاً واسعاً عبر السوشيال ميديا.

ومن المعروف أن ريا أبي راشد ، هي ممثلة صوت لبنانية ومقدمة برامج تلفزيونية وصحافية مشهورة في MBC. وقد اشتهرت باستضافتها لبرنامج المواهب التلفزيونية الناجحة ، Arab Got Talent. كما أنها تستضيف Scoop with Raya ، وهو برنامج يقدم الأخبار والمقابلات مع الممثلين والمخرجين في هوليوود ، ويشار إليه باسم “النسخة العربية من E!”

وقد بدأت رايا حياتها المهنية كصحافية مطبوعة وبثية لراديو مونت ليبان (MTV) و MTV في بيروت قبل أن تنتقل إلى المملكة المتحدة في عام 1999. حاصلة على درجة البكالوريوس في الاقتصاد ، وماجستير في السينما ، وماجستير في البث صحافة من جامعة وستمنستر.تتحدث العربية والإنجليزية والفرنسية والإيطالية بطلاقة.

وأجرن رايا مقابلات مع نجوم ومخرجين من بينهم توم كروز وأنجلينا جولي وجورج كلوني وبراد بيت وكلينت إيستوود ومارتن سكورسيزي وجوليا روبرتس وناتالي بورتمان. كما قابلت ماريا كاري وبيونسيه وشاكيرا من بين آخرين. وكذلك الرموز الرياضية لويس فيغو وبوريس بيكر.

تنويه هام.. موقع “سواح هوست” يسرق كل اخبارنا ومقالاتنا وينشرها عنده بدون وجه حق وسنتخذ الاجراءات القانونية ضد هذا الموقع الموالى لاسرائيل.

ريا أبي راشد قبل وبعد التجميل علي انستقرام

ريا أبي راشد

ريا أبي راشد قبل وبعد التجميل علي انستقرامعقب إعلان ريا ابو راشد، عن إجراءها عملية تجميل،قام العديد من متابعيها، يبحث عنها عبر محرك بحث جوجل، من أجل مشاهدة صورتها قبل وبعد إجراء عملية التجميل.

إقرأ أيضاً:- ريا أبي راشد بعد التجميل انحف واجمل بكثير

التعليقات
قد يعجبك ايضا