سعر رولز رويس كولينان 2020 في مصر

سعر رولز رويس كولينان 2020 في مصر

سعر رولز رويس كولينان 2020 في مصر تعد سيارة سعر رولز رويس كولينان 2020 واحدة من أفخم السيارات على مستوى العالم . و هذا الامر يدفع المشاهير لاقتنائها نظرا لسعرها الغالي . والمميزات العديدة التي تحتوي عليها هذه السيارة . وكان آخرهم الفنان محمد رمضان . بعدما ضم أحدث إصدارتها ” رولز رويس كولينان 2020، بلاك بادچ ” .

كما بلغت السيارة الجديدة 2 مليون و200 ألف درهم . أي ما يساوي 9 مليون و300 ألف جنيه مصري  ولم يكن محمد رمضان أول المشاهير الذين اشتروا سيارات من نوع رولز رويس

كما نشر الفنان “محمد رمضان” حين ذاك ، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي  “إنستجرام”  صورة له معلقا عليها : ” وأنا رايح المدرسة زمان وقت الثانوية العامة كنت بقف نفس الوقفة مستني أنط في الأتوبيس وهو بيجري لكن كنت مبسوط وبضحك من كل قلبي ” .

وأضاف ” النهاردة واقف مستني الرولز رويس لكن مهموم ومش بضحك زي زمان.. بصراحة لو خيرتوني بين دلوقتي وزمان هختار دلوقتي طبعا.. ربنا يديمها نعمة ” .

فنانين امتلكوا رولز رويس كولينان

كما تمكنت الفنانة ياسمين صبري من ضم سيارة رولز رويس داون إلى أسطول سياراتها . بعدما وصلت سيارتها إلى ميناء الإسكندرية فى 19 أغسطس ، ليتم الموافقة على الإفراج الجمركي لها برسوم 3.7 مليون جنيه في 25 أغسطس الماضي .

وبحسب تقارير فإن سعر السيارة الجديدة التي أعلن الفنان محمد رمضان عن شرائها . يضاف إليه سعر إضافي هو قيمة اللوحات المميزة حيث يتم تخصيصها في دولة الإمارات العربية المتحدة بأسعار مرتفعة .

كما تستطيع السيارة بفضل محركها القوي أن تنطلق من الثبات حتى 100 كم/س في 4.9 ثانية فقط  وتصل سرعتها القصوى إلى 250 كم/س . و ايضا برغم وزنها الذي يصل 2.7 طن . وناقل حركة بخيار Intuitive Throttle ثماني السرعات وتمتاز بها السيارة يتوفر بذراع ناقل الحركة بزر منخفض يغير من صوت العادم .

و ايضا نسخة بلاك بادج من سيارة رولز رويس كولينان 2020 تعد الإصدار المطور من العادي . كما يحتوي على مميزات أكثر غير موجودة بالأساسي . و التي يصل ثمنها ما يعادل حوالي 6 ملايين جنيه مصري دون حساب الجمارك والضرائب التي ستطبق عليه عند نقلها لداخل مصر .

اقراء ايضا : رولزرويس كولينان 2020 احدث اعضاء اسطول محمد رمضان

التعليقات
error: Content is protected !!