شاهد.. ايجي بست prison break الموسم الرابع

ايجي بست prison break الموسم الرابع.. نشرت منصة الأفلام والمسلسلات “ايجي بست” عرضاً للموسم الرابع من prison break ، الأشهر علي الإطلاق.

أحداث prison break

بريزون بريك هو مسلسل درامي تلفزيوني أمريكي أنشأه بول سكيورينج لفوكس. تدور أحداث المسلسل حول شقيقين ، لينكولن بوروز “دومينيك بورسيل” ومايكل سكوفيلد “وينتورث ميللر” حُكم على بوروز بالإعدام على جريمة لم يرتكبها ، ويضع سكوفيلد خطة مفصلة لمساعدة شقيقه على الهروب من السجن وتوضيح اسمه. تم إنتاج المسلسل من قبل Adelstein-Parouse Productions .

إقرأ أيضاً: :- رابط موقع ايجي بست الجديد لمشاهدة أفضل الأفلام والمسلسلات 2020

وذلك بالتعاون مع Original Television و 20th Century Fox Television. جنبا إلى جنب مع المبدع Paul Scheuring ، تم إنتاج المسلسل التنفيذي من قبل Matt Olmstead و Kevin Hooks و Marty Adelstein و Dawn Parouse و Neal H. Moritz و Brett Ratner الذي أخرج الحلقة التجريبية. تم ترشيح مسلسلات موسيقى السلسلة ، من تأليف رامين جوادي ، لجائزة إيمي في عام 2006.

بريزون بريك هو إنتاج مشترك بين Original Film و Adelstein / Parouse Productions و 20th Century Fox Television وتم نشره بواسطة التلفزيون العشرين.

ايجي بست prison break الموسم الرابع

أصبح الآن المسلسل متوفراً وبجودة عالية أيضاً عبر منصة الأفلام والمسلسلات إيجي بست التي تُقدم دايماً عروضاً مميزة، ويُمكن مشاهدة المسلسل من خلال هذا الرابط “أضغط هنا“.

التعليقات