شاهد بالفيديو فضيحة مزرعة جرش.. ومتابعون كل يوم في حفلة زي دي؟!

تداول نشطاء تويتر خلال الساعات القليلة الماضية مقطع فيديو فضيحة مزرعة جرش الغير أخلاقي، وسرعان ما تم تداول الفيديو بشكل واسع وأحدث ظهوره جدلاً واسعاً علي السوشيال ميديا.

https://youtu.be/iaHn3zrb4_A

وكان رأى المغردون علي مقطع الفيديو المتداول كالتالي:

عَلي غَباشْنه
@AliGhbashnh

من بعد اللي شفته هسا ، بدعي ربنا يجيرنا من اللي الانحلال والفساد الأخلاقي والديني اللي عايشينه ويثبتنا على دينه ، قسماً بالله اني تضايقت، الله يهدينا ويهديكم
#مزرعة_جرش

Hamza M. Al-Adwan ✪
@i7mmzz

عادي لويش مصدومين!
هاظ اللي مصوّر فما بالكوا باللي ما تصوّر؟

غيرها كثير وكثير مزارع صارت بيها بلاوي ووصلت لمزرعة كان بيها حفلة للمثليين والمتحولين جنسياً وما صار عليهم 0.1% ضرر توقفوا ساعة ونص وبعدها اعتذروا منهم وروحوهم.

https://twitter.com/i/status/1284288292767313921

الماركيزة صَبا @sabaalkateeb

مالكم متفاجئين من الفيديو انا متأكدة كل يوم في حفلات بالاردن ادهى و امرّ و اقرف و ترا معبى سُقط بينا بحبوا هالاجواء المقرفه و بعملوا الاطقع و الاسقط منها
😅

#مزرعة_جرش

Sultan Alqweaan
@Sultangouaan1

نعيب الزمن والعيب فينا
ليست من عادتنا وتقاليدنا ما حصل اليوم في جرش

أبو الياس
@AboElias1979

معلش اذكركم ب #مسلسل_جن لما عرض كل العالم هاجمت الموضوع و هذه ليست اخلاقنا و عاداتنا! ماشي ليست اخلاقنا و عاداتنا لكن موجودة و افظع كمان. الي زعلان من فيديو #مزرعة_جرش ما شاف اشي اذا من الي بصير بالاردن، هاي شغلات تصير دائما عادي بعمان و غير عمان كمان. #الاردن

وبحسب وسائل إعلام محلية أردنية فقد أكدت أن الفيديو تم تصويره في  إحدى المزارع في جرش، وسرعان ما تم تداول مقطع الفيديو بشكل كبير علي مختلف صفحات السوشيال ميديا تحت عنوان “فضيحة جرش” و أثار جدلاً واسعاً في الاردن، وبين المناطق.

وطالب العديد من المغردون خلال تغريدات لهم علي تويتر بسرعة إلقاء القبض علي الفتيات والشباب اللذان ظهرا بمقطع الفيديو الخادش والغير أخلاقي، كونه لا يليق بعادات وتقاليد الاردنيين .

وعلي جانب آخر مقطع فيديو فضيحة مزرعة جرش كسر الملل من خلال تلك التجمعات الهائلة بالفيديو المنتشر ، وهذا ضد الإجراءات الإحترازية التي تتخذها المملكة الاردنية الهاشمية من أجل الوقاية من فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

تابع أيضاً: شاهد.. فيديو فضيحة سما المصري الجديدة تتسبب في حبسها 3 سنوات

وتستمر عمليات البحث حول الفيديو لمعرفة آخر الأخبار الجديدة تفيد بالقبض علي الفتيات والشباب بمزرعة جرش، بعدما قدموه من محتوى غير اخلاقي.

التعليقات