شاهد فيديو رولا يموت بدون ملابس حصريا

تشتهر النجمة اللبنانية رولا يموت بإثارتها للجدل الواسع علي مواقع التواصل الإجتماعي بارتداء ملابس مثيرة، تكشف اجزاء كبيره من جسدها، والجدير بالذكر أن رولا يموت هي شقيقة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

في أجرأ خطوة تقوم بها فنانة عربية، قررت النجمة اللبنانية، رولا يموت أن تسبق أختها هيفاء وهبي، والطريقة وحيدة ومضمونة، التعري والإستغناء عن أي ملابس تغطي جسدها.

ونشرت رولا فيديو صدم جميع الجمهور، لما يتضمنه من جرأة لم يعرفها ولم يشاهدها علي السوشيال ميديا مطلقاً، وعلى مايبدو ترويج لأحدث عمل غنائي لها.

وظهرت أخت هيفاء وهبي غير الشقيقة، بشكل غير لائق، تتمايل على أنغام أغنية للنجمة العالمية جينيفر لوبيز، وعلقت: “Big soon من أجواء التصوير ليس لأصحاب القلوب الضعيفة! #رولايموت”.

شاهد ايضاً: شاهد فيديو سما المصري المسرب +18 ترقص بالأندر فقط لراجل في غرفة نومها

وانتقد الجمهور طريقتها المشينة في عرض جسدها عن طريق الصور الجريئة، التي تحث علي نشر الفسق والفجور، والتي تخل بآداب الذوق العام وهدم القيم والأخلاق الحميدة.

وعبر رواد السوشيال ميديا عن استيائهم وغضبهم الشديد، حول نشر رولا يموت لصور ومقاطع فيديو عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور ورفع الفيديوهات الشهير “إنستجرام”.

وننصح الجمهور بعدم متابعة مثل هذه الشخصيات الفاسقة، التي تحث علي العري ويجب المحافظة علي التعاليم والإحتشام في الملبس والأخلاق.

السيرة الذاتية

ولدت رولا يـموت في لبنان عام 1984م، وكشفت أنها أخت غير شقيقة للفنانة هيفاء وهبي، رولا يموت من أب لبناني اسمه محمد يموت، وأم مصرية وهي تقرب هيفاء وهبي من جهة والدتها، تدعي إنها من سلالة تركية تتبع لعثمان نوري باشا كانت متزوجة من حفيد شفيق الوزان لكنها تطلقت منه فيما بعد .

أعمال رولا يموت

ملكة الإغراء كما تحب أن يطلق عليها هي مغنية بوب، تعشق الغناء منذ طفولتها، بدأت العمل بعروض الأزياء عام 2013، أما بداتها كمغنية كان عام 2016 عندما طرحت أغنية أن رولا، أنا رولا هي أول أغنية من رولا يموت، أطلقت من خلال قناة اليوتيوب الرسمية، من كلمات أميرة نجم وتوزيع عامر منصور وإنتاج سعيد أوسكار وإخراج مصطفى فرغل، وفقا لرولا یلموت هذه أغنية للأطفال لكن أثار جدلا كبيرًا بين مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ظهورها مرتدية ملابس البحر إلي أن “باخوس علوان” زوج المطربة دوللي شاهين أرسل رسالة لوزير الثقافة اللبناني وطالب فيها بإيقاف يلموت عقب إذاعة هذه الأغنية .

تبرأ هيفاء وهبي ومريم كلينك من رولا يموت

بعد أن احتلت عارضة الأزياء اللبنانية رولا يموت المشهد الفني اللبناني خلال الأيام الأخيرة على خلفية كليبها الجديد “أنا رولا” الشبيه بكليب “أختها” الفنانة هيفاء وهبي “أنا هيفا”، واستدعاء الأمن اللبناني لها، تبرأت عائلتها وعارضة الأزياء اللبنانية ميريم كلينك وهيفاء من الأخت غير الشقيقة التي ردت عليها ببيان خاص، وقالت يموت في بيان صدر عن مكتبها الإعلامي يوم الجمعة نشرته عبر حسابها الخاص على موقع “فيسبوك” أنّها “تعلمت هذا الفن من هيفا التي اعترفت هي بنفسها على مدار ما يقارب الـ 20 عاماً أنّها قدمته”.

التعليقات
قد يعجبك ايضا