شاهد| فيديو فضيحة فرحان العلى الممثل الباكستاني المقيم بالكويت

أثار فيديو فضيحة فرحان العلى ، الممثل الباكستاني المقيم في الكويت، جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الإجتماعي، عقب نشره فيديو غير أخلاقي عبر حسابه الشخصي بتطبيق سناب شات.

وتسبب فيديو فضيحة فرحان العلى ، فى إستياء العديد من المغردون عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، وأعتبر البعض أن الفيديو إباحي وغير أخلاقي بالمرة وآخرون أعتبره على أنه مقطع فيديو خادشاً للحياة، ولا يُمكن تداوله.

فضيحة فرحان العلى يظهر عضوه

حيث أن الفيديو كان مخلاً بالآداب العامة، لما فعله فرحان فى محتوى الفيديو حيث قام بإظهار ”عضوه الذكري“، وهذا تسبب فى غضب الملايين على موقع التواصل الإجتماعي، مطالبين بسرعة القبض عليه.

فيديو فضيحة فرحان العلى

وبحسب جريدة “الرأى”الكويتية، فقد توصل مصدر أمني من مباحث الجرائم الإلكترونية عبر المواقع إلى محل إقامة الممثل الباكستاني المقيم في الكويت، وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي الواقعة بالكثير من التغريدات الغاضبة.

وأكد الكاتب الصحفي نايف الشمري، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر” أنه تم منذ قليل إلقاء القبض على مرتكب الفيديو الفاضح قائلاً:””ألقي القبض على الممثل فرحان العلي بعد الفضيحة المدوية التي نشرها بسنابه وهو في وضع مخل ياعيب الشوم والله ما توقعناها منك يا فرحان.. #فرحان_العلي“.

تعليقات تويتر حول الفيديو الفاضح

  • للأسف كنت أحترمه ما توقعت هذي سالفته أتمني يكون الخبر غير صحيح #فرحان_العلي.
  • ظلمتوه ترى كان متهكر #فرحان_العلي“، وكتب مغرد يدعى سامي قائلًا: ”#فرحان_العلي نهدى شوي.
  • #فرحان_العلي سترو عليه المسكين مايفرق بين الستوري والبرايفت“.
  • والله العظيم عيب أقسم بالله العظيم عيب.. الرجال اللي يقول اللي تبي تشوف المقطع تدش علي خاص .. استح على وجهك واسترجل شوي ترضى أختك تشوف“.
  • البنت اللي تطلب المقطع والله عيب أبوك وأمك ربوك وإنتي قاعدة تلعبين من تحت الطاولة استحوا على ما واجهتوا واتقوا الله والله العظيم عيب“.

فيما نشرت مى العيدان مقطع فيديو حول الواقعة وعلقت قائلة:”الفنان الباكستاني فرحان العلي يعترف بارتكابه الفيديو الخادش للحياء عبر السناب شات و لم يقدم اَي تبرير و تم تحويله لنيابه العامه . . دام وصل لنيابه انسحن رسمي”.

والجدير بالذكر أنه بعد تداول مقطع الفيديو الإباحي لفرحان العلى، ظهر الممثل فى مقطع ’خر يقول إن حسابه كان مهكراً؟؟؟!!!.

التعليقات
قد يعجبك ايضا