ضد المتحرش الشمري… رجل يناشد خواله شمر ويصدمهم بمقاطع فاضحة

قبل أيام قليلة تصدر هاشتاغ رجل يناشد خواله شمر و ضد المتحرش الشمري منصة التدوينات القصيرة “تويتر” في المملكة العربية السعودية، بعد أن تداول المغردون مقطع فيديو لشخص يدعي أنه تعرض للضرب على يد أبناء عمومته بسبب أنه مدح والدته فقط، وتوالت التغريدات بتفاعل كبير علي تلك الوسوم المثيرة للجدل بين نشطاء المملكة، ونذكر لكم التفاصيل عبر التقرير التالي.

رجل يناشد خواله شمر

وقد أظهر مقطع الفيديو المتداول أحد الأشخاص وتبدو علامات الضرب واضحة على وجهه، وأوضح أنه عزم أبناء عمه على العشاء في بيته، وأثناء العشاء قام بإلقاء قصيدة يمتدح من خلالها والدته الشمرية، ليقوم أبناء عمه بضربه و تهديده بحرق منزله، موضحا أن وحيد والدته.

وأوضح أنه أحضر تقارير تؤكد تعرضه للضرب وذهب للشرطة ليقدم شكوى عليهم، ولكن الشرطة لم تقبل الشكوى متسائلين ‘‘كيف تقدم دعوة ضد 30 رجلا، ومن أنت حتى نأتي ب 30 رجل ونسجنهم علشانك” على حد قوله.

اقرأ ايضا: المشاهير وغسيل الأموال قضايا فساد تهدد الفنانات والفاشونيستا في الكويت والسعودية

ضد المتحرش الشمري

وقد تصدر اليوم هاشتاغ يحمل وسم ضد المتحرش الشمري ، بعد أن تداول المغردون مقاطع فيديو للشخص الذي ظهر في السابق يشتكي من تعرضه للضرب على يد أبناء عمه، ولكن هذه المرة مقاطع الفيديو المنتشرة ليست بصالحه.

يهمك: فادية رجعي زوجي يشعل تويتر المملكة “سارة تتوعد خطافة الرجاجيل”

فالمقاطع الجديدة تظهر أنه شخص بيدوفيلي متحرش بالأطفال، كذلك أظهر مقطع له تحرشه بوافد يمني، ونحن في موقع الريادة نيوز نعتذر عن وضع هذه المقاطع لما تحتويه من مظاهر مقززة.

المقاطع المنتشرة جعلت المغردون يتندمون على تعاطفهم السابق مه هذا الشخص، حيث غرد أحدهم قائلا: “هذا اللي قبل شوي طالع يتبكبك على أن عيال عمه كبو العشاء ويهددونه انه يقبلونه اخرتها طلع متحرش بيدوفيلي قذر وانتو زنانين عليه”.

الشمري مريض نفسي

وقال ناصر الشمري: “التأليف اللي صاير بالقصة عجيبه وماهي مثل ما نشرت و اللي روج لها لا احد يفتي على روسنا إلا الين الجهات المختصة تصرح بشكل رسمي، هذا الشخص معروف انه مريض نفسى الله يعافيه ويشفيه ويعين أهله عليه في حين استبعد عدد من المغردين أن يكون الشخص في المقطع هو الشخص السابق.

وكتب أحدهم: “مهما شفت من فيديوهات وصور ف السوشل ميديا مستحيل اصدق ولو جيتوب الدلائل لو اصور واحد واقول هذا متحرش كلكم صدقتم والنسويات م يصدقون ينشرون والناس كلها تدعي عليه طيب لو طلع فمقطع وقال كل الكلام كذب كلكم بتصدقوا وهذا دليل على الوعي والتفكير الزبال اللي معكم”.

تابع: تغريدات شوق الهادي تبكي نشطاء التواصل على فيس بوك وتويتر وانستجرام

وكتبت ليلي: “وين التحرش ولا بس شفت كم تويته وقلت متحرششش!!! المقطع مو نفس صوته ولا باين له شي !! وتجي تقول ممحون وتحرض ع قتله ‘!! اتق الله شي م شفته بعيونك ولا سمعت عنه لا تجي تتكلم فيه والظلم ظلمات يوم القيامه”.

 

التعليقات مغلقة.