طريقة تحويل رصيد زين الى زين خلال ثواني .. الخطوات بالتفصيل

طريقة تحويل رصيد زين الى زين من أهم الأمور التي يبحث عنها العديد من الأشخاص حيث أنها من أهم الأمور في مجال الاتصالات وخدمات الهاتف الجوال في المملكة العربية السعودية والوطن العربي عن الطريقة الصحيحة لإجراء تحويل رصيد زين بأسهل الطرق والخطوات الصحيحة لإكمال العملية بنجاح.

كما أن شركة زين تحتوي على عدد منى الخدمات المختلفة أيضا ومنها خدمة تحويل الرصيد وتقدم الشركة الكثير من الخدمات التي تسهل الأمور على العملاء وتعمل على توفير أفضل الخدمات وأفضل العروض كل فترة ومن أبرز الخدمات التي تقدمها زين خدمة ارسال كول من زين وطرق شحن زين واكواد معرفة رصيد زين المختصرة.

طريقة تحويل رصيد زين الى زين بالطريقة الصحيحة 2020

تحويل رصيد من زين من أسهل الأمور التي لا تطلب وقت ولا جهد، حيث أنه من الشائع أن ينفذ الرصيد بشكل مفاجئ ولا نتمكن من شحن رصيد أو إعادة تعبئة الرصيد والحل الأفضل هو تحويل الرصيد من صديق لك حيث تضع زين بعض الشروط التي من اللازم إتباعها قبل وأثناء تحويل الرصيد، وجاءت شروط تحويل رصيد زين على النحو التالي:

  • الحد الأدنى تحويل رصيد زين هو 10 ريال سعودي والحد الأقصى لمبلغ التحويل هو 50ريال سعودي ولا يمكن تحويل اكثر او اقل من هذه المبالغ الا في عمليات تحويل منفصلة.
  • لا يمكن تحويل الرصيد المجاني الإضافة ويجب أن يكون الشخص المرسل الرصيد من عملاء باقات مسبقة الدفع.
  • لا يمكن استرداد قيمة تحويل الرصيد بعد إتمام العملية و خدمة تحويل الرصيد من زين متاحة على مدار ٢٤ ساعة وعملية سهلة وبسيطة .

خطوات تحويل رصيد زين الى زين جميع الطرق 2020

باستطاعتكم تحويل رصيد من زين إلى زين عن طريق إتباع عدد من الخطوات السهلة والسريعة، وجاءت تلك الخطوات على النحو التالي:

  • إرسال رسالة نصية إلي الرقم(702702) وتحتوي علي التفاصيل التالية.
  • (bt ثم مسافة فارغة ثم رقم جوال المرسل اليه ثم مسافة فارغة ثم المبلغ ثم قيمة الرصيد بالريال السعودي).
  • تقوم شركة زين بإرسال رسالة إلي مستلم الرصيد أن عملية تحويل الرصيد معلقة إليه حتى يتم التأكيد.
  • أو يقوم مستلم الرصيد بإرسال رسالة نصية إلي رقم (702702) تحتوي علي التالي (id ثم مسافة فارغة ثم رقم الهوية ومن ثم إرسال.

قد يهمك أيضا: طريقة تحويل رصيد من زين لزين في 5 ثواني فقط 2021

التعليقات