عارية تماما في غرفة نومها! هكذا تواجه ميريام كلينك فيروس كورونا

نشرت ميريام كلينك صورة جديدة صادمة عبر حسابها الرسمي على انستجرام وهي شبه عارية بالملابس الداخلية جالسة على سرير غرفة نومها وبجانبها قطتها ومجموعة من الحلوى.

ميريام كلينك وصورتها الفاضحة

تتعمد عارضة الازياء اللبنانية الظهور في اوضاع مثيرة جداً من وقت لآخر، رغم الاحداث الصعبة التي يشهدها العالم أجمع. حيث تظهر على انستجرام وهي جالسة على سريرها مرتدية ملابس شفافة لا تخفي شئ تقريبا!

وكتبت ايضا تعليقا غريبا على الصورة التي نشرتها حديثاً، من منكم يحب القطط والحلويات وختمت تدوينتها بـ “هاش تاج” تباً للصين!

كيف واجهت السيدة كلينك فيروس كورونا

من الواضح ان السيدة ميريام كلينك تأخذ احتياطاتها، وهي الآن في حجر صحي بمنزلها تخوفا من فيروس كورونا المستجد الذي ينتشر سريعا. ومن الواضح ايضا انها تعيش حالة من الفراغ لدرجة انها نشرت صورة فاضحة بدون اي معنى واضح! فقط من اجل التماشي مع موجه الاحداث الشائعة.

كورونا في لبنان

والجدير بالذكر ان اخر مستجدات فيروس كورونا في لبنان تفيد بأنه وصلت اجمالي عدد الاصابات المؤكدة 412 حالة بعد تسجيل 21 حالة جديدة، وارتفاع عدد الوفيات الى 8 حالات في التقرير الرسمي الذي تم اعلانه اليوم من قبل وزارة الصحة في لبنان.

ميريام كلينك الى متى؟

فيروس كورونا الجديد اثبت للكثيرين انه لا قيمة ابداً من العري والفن الهابط الذي يقدمه ما يوصفون بنجوم المجتمع والفنانات وعارضات الازياء تجاه وباء تفضى في ثائر انحاء البلاد، وان القيمة الحقيقية تكمن في العلم والعلماء والبحث العلمي لمجابهة مثل هذه الامراض وانقاذ البشريةمن اخطارها.

اذا يتبقى السؤال هنا متى تفهم السيدة كلينك ومن هم على شاكلتها هذه الحقيقة التي تفرض نفسها علينا هذه الايام؟!

 

قد يهمك ايضاً:

التعليقات
8371

الحالات السلبية

36

الوفيات الجديدة

1079

الاصابات الجديدة

7350

اجمالي المتعافين

1088

اجمالي الوفيات

28615

اجمالي الاصابات