علي الحان حلوة يا بلدي رانيا يوسف تنشر فضيحة فنانات مصر بالبكيني

علي الحان حلوة يا بلدي رانيا يوسف تنشر فضيحة فنانات مصر بالبكيني ، حيث قامت بنشر مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع الفيديوهات وتبادل الصور “أنستقرام” لعدد من الفنانات المصريات المعروفين وهو يرتدون الملابس الداخلية وتجميعهم في مقطع فيديو واحد علي الحان اغنية حلوة يا بلدي التي حازت علي إعجابات الكثيرون من المصريين عند طرحها.

وتسبب مقطع فيديو علي الحان حلوة يا بلدي الذي نشرته رانيا يوسف لـ فضيحة فنانات مصر بالبكيني في إستياء العديد من المغردون علي موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، كونها تضع اغنية وطنية مشهورة علي صور غير مناسبة بالمرة.

ودايماً ما تثير الفنانة المصرية رانيا يوسف الجدل من خلال الصور التي تقوم بنشرها عبر صفحات السوشيال ميديا المختلفة، وهذا المرة كانت من العيار الثقيل، رداً علي من يعتبر لبسها غير أخلاقي قائلة:”ما زلت هفضح كل متحرش وكل شخص يسمح لنفسه يسي لشخصي عبر حساباتي الرسميه بمواقع التواصل الاجتماعي أو التحرش باي فتاه او إمرأه او طفل، وساتقدم ببلاغ رسمي بكل شخص سوف انشر صورته واسمه ببلاغ فوري الي مباحث الانترنت. وياريت كلنا نشير صور المتحرشين عند بعض علشان صورهم تلف كل الدنيا ونفضحهممع بعض حنقدر ناخد حقنا 💪💪💪💪💪💪”.

التعليقات