فاران و كارثة صادمة في الملعب اثناء المبارة “رافاييل فاران “

فاران و كارثة صادمة في الملعب اثناء المبارة “رافاييل فاران “

فاران و كارثة صادمة في الملعب اثناء المبارة “رافاييل فاران ” . لم يلبث المدافع الفرنسي رفائيل فاران لاعب ريال مدريد الإسباني كثيرا . حيث اعترف عقب مباراة مانشستر سيتي بمسؤولية عن خروج فريقه من دوري أبطال أوروبا . كما أطاح فريق مانشستر سيتي بفريق ريال مدريد من دور الـ16 من دوري الأبطال . بعدما كرر انتصاره عليه 2-1 . فياتي فاران و يتسبب بشكل مباشر في اهتزاز مرمى فريقه بهدفين . حيث ارتكب فاران خطأ رهيبا في الدقيقة (9) من الشوط الأول داخل المنطقة . فانتزع منه جيسوس الكرة مررها باتجاه رحيم سترلينغ الذي تابعها بسهولة داخل الشباك . كما نجح ريال مدريد في إدراك التعادل عندما مرر رودريغو كرة متقنة داخل المنطقة فتابعها بنزيمة رأسية داخل الشباك (28) . حيث ارتكب فاران خطأ فادحا آخر عندما اعاد الكرة باتجاه حارس مرماه . لكن جيسوس غمزها من فوق كورتوا ليمنح التقدم مجددا لفريقه (68) .

تصريحات فاران عقب المباراة

كما صراح اللعب الفرنسي رافاييل فاران عقب المباراة : ” أريد أن أواجه الجماهير وأعترف بأخطائي . أنا المسؤول عن خسارة ريال مدريد. هي مسؤوليتي تماما ” . و ايضا أضاف ” كنا في وضع جيد والاستعدادات كانت جيدة قبل المباراة ولكن عندما ترتكب الأخطاء فأنت تدفع الثمن غاليا “. كما أوضح ” لا يمكن أن تحدث مثل تلك الأخطاء. ليلة مُعقدة وصعبة للغاية علي ” .

و تابع : ” ولكني كرجل يجب أن أتحمل المسؤولية وأعترف بالخطأ . حزين من أجل زملائي الذين قدموا كل شيء على أرض الملعب. أنا المسؤول اليوم”. يذكر أن مانشستر سيتي ضرب موعدا مع ليون في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، بعد أن نجح الفريق الفرنسي في إقصاء يوفنتوس .

رافاييل رافان ويكيبيديا

رافاييل كزافييه فاران ولد في 25 أبريل 1993 . هو لاعب كرة قدم فرنسي يلعب في مركز الدفاع مع نادي ريال مدريد الإسباني ومنتخب فرنسا لكرة القدم . كما لعب سابقاً مع نادي لانس الفرنسي ، وقبل موسم 2010-11 ، بدأ في التدريب مع الفريق الأول وظهر على مقاعد البدلاء في العديد من مباريات الدوري. شارك فاران لأول مرة في عام 2010 في سن 17 عامًا ، في مباراة بالدوري ضد مونبلييه. بعد موسم واحد مع النادي الفرنسي ، وكلاعب كرة قدم محترف ، انضم فاران إلى ريال مدريد في صيف 2011 .

التعليقات
error: Content is protected !!