فايزة المطيري اول امرأة سعودية تعتنق المسيحية والسبب صادم!!

أعلنت الناشطة السعودية فايزة المطيري خبر اعتناقها للمسيحية وتركها للدين الإسلامي الحنيف، عبر تغريدة علي حسابها الرسمي علي موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مما اصاب المجتمع السعودي بالذهول لكونها أول امرأة سعودية ترتد عن الإسلام وتعتنق المسيحية.

واثار نبأ اعتناق فايزة المطيري للمسيحية جدلاً واسعاً علي منصات التواصل الإجتماعي، وتسبب في حالة من الغليان، وانتفاضة موجة عارمة من الغضب والإستياء الشديد، والذي ظهر عبر ردود فعل الرواد في التعليقات.

تفاصيل اعتناق فايزة المطيري للمسيحية من أول تغريدة

وجاء اعتناق المطيري للمسيحية في أول ايام العام الجديد 2020، حيث اكدت علي ارتدادها عن الإسلام، بتغريدة في الساعات الأولي من بداية العام الحالي قائلة: “قررت في الساعات الأخيرة من عام 2019 ، أنني سأري نفسي ، حتى لو كان ذلك خطيرًا على حياتي. بسبب عائلتي والحكومة السعودية. حصلت أخيرًا على حريتي منذ أن طلبت اللجوء والآن كندا هي بلدي”.

شاهد ايضاً: بعد اعتناقها المسيحية في اول ساعات العام الجديد شاهد فايزة المطيري في الكنيسة

 

وتابعت تغريداتها المثيرة للجدل قائلة: ““الحرية هي ان تقول لا لما لا تريد ” كنت امرأة مسلمة حزينة خائفة وانا اليوم امرأة مسيحية قوية محبة مطمئنة تنمو في نعمة الرب”.

وقامت بنشر صورة لها اثناء تواجدها في الإسلام علي اراضي المملكة وهي مرتدية للحجاب، وصورة أخري بعد اعتناق المسيحية وخلع الحجاب.

فايزة المطيري تعتنق المسيحية
التغريدة الثالثة للمطيري: “السنة الجديدة 2020 اصلي للجميع ان تكون سنة ٢٠٢٠ سنةً حب وسلام وخير للجميع وسنة افراج عن جميع المعتقلين وان تنال المراة السعودية حريتها الكاملة كل عام وانتم بخير”.

 

التغريدة الرابعة: “نمت صحيت لقيت الدنيا مقلوبة على العموم عائلتي او قبيلتي او الحكومة السعودية قتلي او محاولة قتلي مايفيدكم بشي غير انه يفضحكم اكثر وأكثر انا في بلد امن فيه على نفسي اسلوب الي تستخدمونه تخويفي اُسلوب مافيا”.

التغريدة الخامسة: “يحاولون طول اليوم يخترقون حسابي”.

التغريدة السادسة: “انا اشكرا الجميع على التعليقات انا ماعندي مشكلة مع المسلمين انا مشكلتي مع الاسلام”.

التغريدة السادسة: “شكرا للجميع على الكلام الطيب والكلام السيء ماعندي مشكلة معكم حتى لو تسبوني بس عيب عيب احد يرسل ممكن اجامعك عشان انتي مسيحية والله تسيئون الى انفسكم ودينكم عيب”.

التغريدة السابعة: “راح ارد على جميع في الخاص بس صدقوني ماعندي الوقت الكافي بس بنهاية راح ارد حتى لو تأخرت ، الي عنده أسئلة يتفضل يراسلني”.

انتظروا ردود الأفعال الغاضبة علي تلك المرأة المرتدة، في المقال التالي، نسأل الله ان يهديها للإسلام مرة أخري.

 

 

التعليقات
قد يعجبك ايضا