فضيحة تيسير العراقية 2020 المقطع الغير أخلاقي (كامل)

تصدر وسم “فضيحة تيسير العراقية 2020” محركات البحث في العراق خلال الساعات القليلة الماضية ، حيث تداول نشطاء موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك و تويتر ، مقطع فيديو ومجموعة من الصور لمنظمة الحفلات العراقية تيسير ، و عبر البعض عن مدى إستيائهم حول تلك الصور مشيرين أنها صور خادشة للحياء .

و مازلت الفيديوهات تنتشر للفنانة تيسير من العراق علي موقع الفيديوهات يوتيوب آخرها مقطع فيديو تحت عنوان “فضيحه الفنانه تيسير العراقيه ؟للكبار فقط 18#2020” تم  نشره بتاريخ 3-5-2020 علي قناة تدعي “علي المايسترو \Ali almaystro” ، وحقق المقطع أكثر من 150 ألف مشاهدة حتى الآن.

وتستمر عمليات البحث عن فضيحة تيسير العراقية الجديدة 2020 ، ولعل السبب وراء ذلك هو إنتشار مقطع فيديو لها أثناء قيام أحد الأشخاص بتقبيلها علي الخد، مما أدى إلي حدوث ضجة عارمة بين النشطاء ، و سرعان ما تم تداول مقطع الفيديو علي نطاق واسع علي مختلف صفحات السوشيال ميديا.

وكانت لحقت بالفنانة تيسير العراقية ، مقطع فيديو يزعم بفضيحة لها ، وخرجت الفنانة لترد علي مقطع الفيديو قائلة أن هذا الفيديو منسوب إليها وليس لها ، مشيرة أن من تظهر في المقطع الذي تداوله المغردون تحت وسم فضيحة هي فتاة تركية تدعي “نارين” وهي معروفة عند البعض.

نافية كل ما يتم تداوله عنها بهذا الشأن.

يذكر أن تيسير العراقية هي منظمة حفلات داخل العراق ، تتمتع بأكثر من ‏١٥٥ ألف متابع علي حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” كما لها عدد من المتابعين علي حسابها الشخصي بموقع انستقرام.

شاهد أيضًا: بالفيديو فضيحة عنتيل الدوحة وتورطه بعلاقة محرمة مع فتاة .. تعرف علي الوجه الأخر لـ عبد الله الشريف

التعليقات