فضيحة حسن شاكوش مطرب بنت الجيران مع الراقصة ” سلمى” امام المحاكم

فضيحة حسن شاكوش مطرب بنت الجيران مع الراقصة ” سلمى” امام المحاكم حيث لاحديث للسوشيال ميديا خلال تلك الايام بعد النجاح المدوى لاغنية بنت الجيران ثم قرار النقابة بايقاف حسن شاكوش عن الغناء والان ظهرت على الساحة الفنية قصة زواجه عرفيا من الراقصة ” سلمى” فما هى القصة الكاملة من بدايتها ؟

القصة الكاملة

القصة كما تحكيها ” سماح محمد ” وشهرتاها ” سلمى” ان شاكوش قد اعجب بها خلال لقاء جمع بينه وبينها بالاسكندرية وبدأت علاقة حميمية بينهما على الفيس بوك .

ثم تطورؤت العلاقة بعد ذلك الى ان جهز لها شقة بالهضبة ” حدائق الاهرام ” وتزوجها عرفيا وكان لا احد يعرفه بحسب تصريحات سلمة التى كانت تعمل راقصة وتقوم بمساعدته ماليا حتى نجح .

شاكوش يطرد سلمى

وبعد نجاح بنت الجيران قالت سلمى بدأ شاكوش يغير تعاملاته معى وراح يعاملنى كنجم كبير وراح يضربنى ويسبنى وتخلص منى بتمزيق العقد العرفى بيننا وطردنى من الشقة .

وكانت هوجة بنت الجيران التى انتهت بمنعها ومنع مطربها من الغناء وايقاف حفلات شاكوش لاحتواء كلمات الاغنية على مفردات خادشة للحياء .

وعقب تلك الهوجة ظهرت على السطح مشكلته مع الراقصة ” سلمى ” التى قالت انها لاتسعى للشهرة بقدر حصولها على حقوقها  القانونية منه وانها تمتلك كل الاوراق والاثباتات التى تؤكد صحة كلامها .

حيث قامت سلمى بتحرير محضر رسمى بقسم شرطة الاهرام والذى يحمل رقم “3074” اداري.

القضية فى محضر رسمى

واوكلت القضية للمحامى ” اسامة على ” الذى قال ان شاكوش تزوج من موكلته عرفيا، لفترة تقرب من عامين، وبعد نشوب خلافات بينهما، اعتدى عليها بالضرب دون احداث اصابات ومزق عقد الزواج العرفي وامتنع عن السماح لها باخذ متعلقاتها الشخصية من الشقة التي كانا يقيمان بها، بالهضبة في حدائق الاهرام.

تعرفت عليه فى الاسكندرية

اما سلمى فقالت  “اسمي سلمى، واعمل راقصة استعراضية، تعرفت على حسن شاكوش منذ عامين ونصف تقريبا، في حفلة بالاسكندرية، وابدى اعجابه بي، وبدأ يتحدث الي من خلال الفيسبوك، وعندما ع

لانه في ذلك الوقت كانت متزوج من اخرى بعقد شرعي، وكان يخشى ان يعلم احد وتنشب خلافات مع زوجته الاولى”.

فضيحة حسن شاكوش

التعليقات
8371

الحالات السلبية

36

الوفيات الجديدة

1079

الاصابات الجديدة

7350

اجمالي المتعافين

1088

اجمالي الوفيات

28615

اجمالي الاصابات

قد يعجبك ايضا