فضيحة حنان رضا علي السوشيال ميديا ..بالفيديو والصور

تداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي صوراً لـ فضيحة حنان رضا ، وظهرت حنان من خلال الصور المتداولة في الشالية، وعقب أن تسريبها وتداولها طالبت من متابعيها بحذف الصور قائلة.

فضيحة حنان رضاوقالت رضا عبر حسئابها الشخصي بتطبيق السناب شات قائلة:

  • “الخطأ الذي حصل من شوي أعتذر عنه وأنا فنانة محترمة وأحترم أسرتي وبلدي وعاداتي وتقاليدي، والكل يعرف حنان رضا شخصية محترمة ومحتشمة لا أتبع أساليب مبتذلة للشهرة لأنها لا تعنيلي أصلًا”.
  • “أتمنى يلي كبجروا الصورة يمسحون الصورة لأن لازم تسترون على خواتكم وبناتكم وأنا بنتكم اللي عمرها ما خدشت الحياء، والصورة كانت ستبعث لصديقاتي المقربات اللي معاي بالشاليه”، مضيفة “أرجو قبول اعتذاري ومسح الصورة من أجهزتكم”.

إقرأ أيضاً:- شاهد.. فيديو فضيحة سما المصري الجديدة تتسبب في حبسها 3 سنوات

يذكر أن هناك العديد من الأشخاص الذين قاموا بحذف الصور الخاص بها من علي الموبايلات الخاصة بهم، فيما البعض الآخر لم يفعل ذلك، بحسب وسائل إعلام محلية، معتبرين أن فضيحة حنان رضا تم تداولها بشكل واسع.

وتجدر الإشارة إلي أن حنان رضا لها أغنيتها الناحة بالتعاون مع المطرب والملحن العراقي عبدالله الحميم، وحققت الأغنية أكثر من 20 مليون مشاهدة، كما أنها لها أغنية آخرى ناجحة تحت عنوان  “لف ودور”، من تأليف وتأليف الشاعر عبدالعزيز العبكل، وحقتت حينها مشاهدات مميزة.

يشار إلي أن حنان من مواليد (23 أغسطس 1991)، حيث درست في المعهد العالي للفنون الموسيقية، وحصلت على بكالوريوس في الفنون الموسيقية.

https://www.instagram.com/p/B51D020gPWY/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=embed_video_watch_again

إقرأ أيضاً:- فضيحة بالكويت يتخفي في ملابس نسائية ليختلي بصديقته في سكن النساء

التعليقات