فضيحة رامي ورنا بالأردن شاهد الفضيحة الجديدة في اكثر من فيديو مسرب للكبار فقط

فضيحة رامي ورنا بالأردن ليس لها مثيل، فقد انتشرت علي صفحات السوشيال ميديا بشكل كبير اغضب الجماهير العربية كلها لهذه الفضائح الجديدة علي المجتمع الأردني.

لم احد يصدق في بداية الأمر فضيحة رامي ورنا التي أحدثت ضجة كبيرة علي مواقع السوشيال ميديا وخصوصا توتير واليوتيوب ، فقد انتشر مقطع فضيحة جدية لرامي وراما جنسية ليس لها مثيل في الأردن .

بعض شيوخ الأردن أعربوا عن غضبهم الشديد لما يحدث من استهتار في ظل هذه الظروف التي تمر بها البلاد ، وبرغم كل ذلك هناك منم يجاهر بالمعصية ويقوم بفضح نفسه بنفسه .

فضيحة رامي ورنا

الجميع ادان قيام رامي بتصوير راما بهذا الشكل وقال احد نشطاء تويتر ” انت ماعندك كرامة ولا نخوة يارامي تفعل ذلك وتجاهر بمعصيتك ، انت ماعندك بنات ، ماتخاف علي شرفك وعرضك ؟؟!!”

وانتشرت التغريدات التي تدين رامي ورنا أيضا لأنها وافقته أن يفعل بها هذه الجريمة الجنسية الشنعاء ، فنزلت عليهم اللعنات اليوم من السماء بفضل دعوات الكثيرين من الناس.

رامي ورنا بالاردن شاهد الفضيحة الجديدة في اكثر من فيديو مسرب للكبار فقط

البعض طالب بالقبض فورا علي رامي ورنا ومحاكمتهم والبعض تخوف من انتشار مثل هذه الفيديوهات في الأردن لان الجميع يعرف ان المملكة الأردنية الهاشمية بلد نظيف ويخلو من مثل هذه التجاوزات الغيرمليقة علما انهم ليسوا من هواة الفيديوهات واليوتيوب كبعض الدول العربية الاخري.

فضيحة رامي ورنا
فضيحة رامي ورنا

العديد من الفيديوهات

وننشر لكم بعض الفيديوهات التي تناولت الجريمة بشكل مباشر ولا نستطيع نشر بعض    الفيدوهات التي تتسبب في غضب الكثيرين من القراء لكن نحارب مثل هذه الظاهرة ونطالب شرطة الانترنيت بحذف كل الفيديوهات الإباحية من علي الشبكة العنكبوتية حتي تنظف الشبكة وتتطهر .

فضيحة جنسية جديدة

عقوبات مالية وكفالات وحبس بالسنوات للخارجين عن القانون ومازالت تنتشر الفيديوهات الجنسية والإباحية بشكل كبير والعجيب في الأمر ان الناس قد أدمنت الفضائح وهذه تعد خطورة كبيرة علي ثقافتنا العربية .

يجب أن نرتقي بأنفسنا من الوقوع في أفعال حيوانية ونعرف أن الله قد كرمنا علي سائر المخلوقات ومنحنا العقل الذي نميز به .

https://youtu.be/-4u2Aw6kOHU

فضيحة رامي ورنا

التعليقات