فضيحة ريم الصانع.. المقطع الذي يبحث عنه الجميع.. شاهد

تصدرت فضيحة ريم الصانع ، محركات البحث ، ومواقع التواصل الإجتماعي ، حيث تداول الآلاف النشطاء علي موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” ، عدد من الصور لها برفقة أحد الأشخاص ، وظهرت ترتدي “روب الاستحمام” مع صديقها الذي ظهر يرتدي نفس الثوب ، الأمر الذي أدي إلي ظهورها في تريندات اليوم ومحركات البحث بشكل كبير لمعرفة التفاصيل.

فضيحة ريم الصانع

وأظهر مقطع الفيديو الذي تم تداوله بين نشطاء موقع التواصل الإجتماعي “تويترو فيس بوك ” اليوم ،قيام ريم ببعض حركات الدلع ، مما أثار عاصفة من الجدل بين النشطاء ، و سرعان ما تم تداول الفيديو علي نطاق واسع.

كما ظهرت ريم من خلال مقطع الفيديو ، ترتدي “روب الإستحمام” والذي كشف ملامح  من ثديها ، مما أدى إلي تصدرها التريند اليوم بتويتر ، و تدشين هاشتاج خاص بها خلال الساعات القليلة الماضية.

ريم الصانع تبكي

عقب تداول الفيديو والصور لريم برفقة صديقها ، نشرت مقطع فيديو لها وظهرت من خلاله و هي حالة شديدة من الحزن عما جرى ، و تعاطف الكثيرون معها حيث قال حساب يدعي “عمتكم كوتشي – @cbdAyyy :”مع ريم الصانع او مع اي حد تقذفونه بكلام جارح. ثمنوا كلامكم و نقوه عدل. الكلام اللي تقولونه بتنسونه اكيد اما هم ما تعرفون فالليل اكيد يفكرون فيه ولا مستحيل يتخطون ان في حد جي قالهم. شو بتستفيدون لو سبيتوا و طلعتوا هالغل اللي في قلبكم؟ الله يعينهم”.

بالإضافة إلي العديد من التغريدات الآخري التي تساند النجمة في محنتها الأخيرة بشأن الصور المتداولة.

يذكر أن ريم الصانع ، تُعد فاشينيستا سعودية ، تتمع بقاعدة جماهيرية كبيرة علي مختلف حساباتها الرسمية تويتر و فيس بوك و انستقرام ، تعمل في مجال عرض الأزياء ، سعودية و تقيم في أمريكا ، دوماً ما تشارك جمهورها في كل شئ ، و تنشر لهم آخر الصيحات الخاصة بالجمال والملابس والميك آب.

شاهد أيضًا: بالفيديو فضيحة عنتيل الدوحة وتورطه بعلاقة محرمة مع فتاة .. تعرف علي الوجه الآخر لـ عبد الله الشريف

التعليقات