فضيحة سيدة حلوان النيابة تامر بحبسها لممارستها زنا المحارم مع ابن شقيقتها الذي لقي مصرعه عند الهروب

فضيحة سيدة حلوان النيابة تامر بحبسها لممارستها زنا المحارم مع ابن شقيقتها الذي لقي مصرعه عند الهروب، وامرت النيابة بحبس السيدة التي مارست الرزيلة مع ابن شقيقتها بشقتها بمدينة 15 مايو وعندما دخل ابنها عليهم الشقة ضبط ابن خالته يمارس الزنا ” زنا المحارم” مع والدته ” ففر الشاب هاربا وقفز من النافذة ” شباك الدور الخامس” فسقط قتيلا علي الارض .

وأثبتت التحريات أن القتيل كان يتردد علي شقة خالته كثيرا وهي المطلقة منذ 9 سنوات والطالب القتيل كان يتيم الأبوين وكان يتردد علي شقة خالته بكثرة لكن أغواه الشيطان ففعل جريمته وكانت نهايته المؤلمة التي لم يكن احد يعلمها .

وأمرت النيابة العامة باستكمال إجراءات التحريات حول الواقعة لاستكمال ملف القضية التي سجلت تحت عنوان ” زنا المحارم ”

فضيحة سيدة حلوان

وكان قسم شرطة 15 مايو قد تلقي بلاغا يفيد ان طالب لقي مصرعه إثر سقوطه من الطابق الخامس لعقار سكني في مدينة 15 مايو، وكان ابن خالته قد ضبطه في وضع اباحي في أحضان خالته وتبين أن “أ. ر.” 24 عاما، وكان متواجدا لدى خالته بالشقة في غرفة نومها، وتربطهما علاقة محرمة “زنا محارم”، وأثناء قيامهما بممارسة الجنس، دخل ابن خالته وشاهد والدته عارية في وضع مخل، وأثناء محاولته الهروب اختل توازنه وسقط من بلكونة الطابق الخامس للعقار.

فضيحة سيدة حلوان

مباحث 15 مايو قامت بالقبض علي السيدة ” ه. س” المتهمة في قضية ممارسة الزنا مع ابن شقيقتها وتم القبض أيضا علي ابنها البالغ من العمر 22 عاما الذي شاهد الواقعة  بنفسه وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة نحو القضية .

وتمكن رجال المباحث من القبض على السيدة المتهمة “هـ. س.”، وابنها الذي شاهد الواقعة “س. ع.”، 22 عاما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الحادث.

قد يهمك أيضا

بدون حذف مقطع فيديو فضيحة احلام الفقيه التونسية علي البحر مع سنفارا

فضيحة المدرس المتحرش بالفيديو مع طفلة بعمر احفاده- شاهد قبل الحذف+18

التعليقات