فضيحة كويتية : مسن أسيوي وافد  يصارع المرض امام مستشفي الفروانية حتى فارق الحياة

فضيحة كويتية : مسن أسيوي وافد  يصارع المرض امام مستشفي الفروانية حتى فارق الحياة، فهل انعدمت الرحمة في قلوب البشر وتعددت الفضائح الكويتية اللإنسانية مع الوافدين لها فتارة تقوم بطردهم من بلادها وتارة أخري لا تهتم بهم وتتركهم معرضون للموت دون رعاية .

مشهد موت المسن امام المستشفي مؤلم جدا

والجميع يجامل والجميع يتناسى ويغلق عينيه أمام مشاهد الموت ، لكن عندما تصل الحالة لهذه الدرجة اللإنسانية فالصمت ليس له مكان ويجب علي المعنيين من وزارة الصحة الكويتية رعاية الوافدين لان كل دولة بها وافدين وليس فقط الكويت .

اليوم تصدرت صورة هذا الرجل المسن الأسيوي  الذي ظل يصارع الموت أمام احد المستشفيات بالكويت لمدة أربعة ساعات ولا احد حاول إنقاذه.

وقال شهود عيان الأشخاص المتواجدين في الموقع بأن هذا المريض متواجد أمام مستشفى الفروانية منذ 4 ساعات، دون أن يقترب منه أحد.

ونحن نقف في الحياد .. لا مع او ضد .. ولكن يهمنا الحقيقة

وحتي تقف في الحياد فقد تم الكشف عن موقف المستشفي مع المريض وأصبح المسؤل عنه كفيله الذي رفض استلامه .

فقد صرحت مستشفى الفروانية أنها قدمت الرعاية الصحية اللازمة للمريض حتى تعافى من الفيروس، وحاول التواصل مع سفارة بلاده وكفيله لمساعدته في الخروج من المستشفى لعدم التوصل لأحد من أقاربه أو ذويه”.

فضيحة كويتية

صحيفة ”الرأي“ الكويتية تحدثت بالتفاصيل حول إصابة الوافد بالفيروس ومراحل علاجه التي استمرت نحو شهرين قبل أن يتم شفاؤه والتواصل مع كفيله لاستلامه قبيل وفاته التي لم يتم تحديد تاريخها بالضبط.

بعد تكرار الاتصال بكفيله أبدى موافقته على استلامه، ليتم حينها إصدار تصريح له بالخروج، حيث ساعده العاملون بالوصول إلى باب المستشفى لانتظار كفيله الذي لم يفِ بوعده، الأمر الذي دفع القائمين على المستشفى لإعادته إلى الداخل“.

ونفت المصادر الأنباء التي تحدثت عن وفاة الوافد خارج المستشفى، مشيرةً إلى أنه توفي بعد إعادته إلى المستشفى، وقد تم فتح تحقيق في الحادثة للوقوف على ملابساتها.

مصدر في وزارة الصحة موضحاً: الفيديو المتداول عبارة عن مقيم آسيوي تم علاجه من كورونا وتم الاتصال بكفيله الذي رفض تسلمه.

تم ادخاله للمستشفى مرة أخرى ، قبل ان يتوفى داخل المستشفى وتم فتح تحقيق مت قبل الوزارة.

وننقل لكم بعض التغريدات علي تويتر التي تناولت الموضوع

الرجال قاعد فوق ال ٤ ساعات برا وواضح من الكلام ان مصدرك بو طقه هالمستشفى فاشل مخلينه برا عشان يموت ويقولون تم علاجه وكفيله ما استلمه. الاطباء عندهم قسم انهم يحمون حياة المرضى واللي مطلعه برا المستشفى طق القسم والدين والفطرة الانسانية بالطوفه ومو شايف احد بعينه واذا اهمال كارثة!

@Almajlliss

الكويت تعاني على جميع الاصعدة

سياسيا

اقتصاديا

اجتماعيا

انسانيا

حزبيا

طائفيا

الكويت إلى أين ؟؟

د.عبيد الوسمي

@Dr_alwasmi

إذا كان شخص بسيط وصل للكويت كعامل نظافة استطاع ان يخترق اجهزة حكومية ادارية وأمنية ومؤسسات خاصة ويشتريهم بامواله (حتى و إن كانت غير مشروعة)

فكم تستطيع الاجهزة الاستخباراتية والسفارات ان تشتري من مسؤولين و مؤسسات وأفراد؟

إذا لم تكن فعلا قد اشترتهم وفوقهم كم شيخ(هدية)

فضيحة كويتية
فضيحة كويتية

فضيحة كويتية
فضيحة كويتية
فضيحة كويتية
فضيحة كويتية

قد يهمك أيضا

بيان القوي السياسية الكويتية.. لمواجهة فساد السلطة التشريعية في مجلس الأمة

التعليقات