فضيحة هدير الهادي تعرض ثديها للجمهور ..شاهد

تداول خلال الساعات الأخيرة مقطع فيديو فضيحة هدير الهادي تعرض ثديها للجمهور ، والتي تركض الآن بالسجن بعدما تم القبض عليها من قبل أجهزة الأمن المرية بسبب فيديوهات الغيلا أخلاقية المتداولة بشكل واسع علي مختلف مواقع السوشيال ميديا ويوتيوب بشكل أكبر.

ونشرت قبل حبسها هدير الهادي مقطع فيديوهات عبر حسابها الشخصي، وظهرت من خلال الفيديو بشكل غير لائق بالذوق العام تعرض ثديها للمشاهدين، مما تسبب في إستياء مغردون موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

و ولدت هدير الهادي في العاصمة المصرية (القاهرة) سنة 1983، وتبلغ من العمر في 2020 37 عاماً، تُعد أحد نجمات تطبيق tik tok ، عاشت معظم حياتها في المملكة العربية السعودية الشقيق، وبرغم أنها ولدت بالقاهرة وقضت حياتها بالسعودية، إلي أنها التحقت بالتعليم في مدارس الشارقة بالامارات، وعلي ما يبدو أنها تُحب السفر كثيراً.

و تدعي “هدير الهادى”، ولكن قام بعض النشطاء بموقع التواصل الإجتماعي بتلقيبها بـ”أمورة مصر” كونها ولدت في العاصمة المصرية القاهرة، وترعرت بها، وشربت منه، كما أنها لديها العديد من الحسابات بمختلف مواقع السوشيال ميديا، وكل حساب له العديد من المتابعين فهناك «انستقرام + سناب شات + تيك توك»، تطلق علي نفسها “مدونة”.

وقد بدأت هدير الهادى، في الظهور علي موقع الفيديوهات “يوتيوب” في عام 2018،وكان المحتوى الذي تنشره عبارة عن مجموعة من مقاطع الفيديو الإغرائية كما بالفيديوهات التي سوف ننشرها لحضراتكم في هذا التقرير، وأعتبر البعض أن تلك الفيديوهات غير أخلاقية بالمرة، وتسيئ للشعب المصري.. أكمل من هي ويكيبيديا “من هنــــــــــا“.

وتجدر الإشارة أن أجهزة الأمن المصرية ألقت في اليوم الخامس من شهر يوليو عام 2020، بالقبض علي “هدير الهادى” بعض أن تلقت عدة بلاغات ضدها، بسبب المحتوى المنشور عبر حسابتها المختلفة من فيديوهات خادشة للحياء.

فيديو فضيحة هدير الهادي 

وبحسب مصادر محلية، فيعُد هذا الفيديو هو المُتسبب في القبض علي هدير الهادي.

التعليقات